السياحة العلاجية في سويسرا من الشرق الأوسط تستفيد من سياسة الولايات المتحدة تجاه المسلمين

8 فبراير 2018 آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 12:44 مساءً

مجموعة رائدة في السياحة العلاجية تتوقع نمواً في أعداد المرضى القادمين من المنطقة مع توجه المسافرين العرب لتجنب السفر إلى أميركا

Andres Oppenheim - Med Res (1)

توقعت إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في سويسرا أن تتلقى السياحة العلاجية في الدولة الأوروبية دفعة قوية من الشرق الأوسط كرد فعل على أسلوب تعامل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه المسلمين.

ويرى أندريه أوبنهايم، المدير العام لعيادة ’نيسينز دي جينوليي‘، زيادة في أعداد المرضى من الشرق الأوسط الراغبين بالاستفادة من الفحوصات والعلاجات الطبية السويسرية بعد أن غضوا النظر عن السفر إلى أميركا.

وتعتبر العيادة الفاخرة، المتخصصة في تقديم برامج علاج الشيخوخة وآثار التقدم بالعمر، جزءاّ من الشبكة الطبية السويسرية، التي تجمع تحت مظلتها أكثر من 1250 طبيبا ومختصا من مختلف أنحاء سويسرا.

وقال اوبنهايم، المتواجد في دبي لحضور ’منتدى دبي للمكاتب العائلية‘ المنعقد هذا الأسبوع: “سياسات ترامب لها تأثير سلبي للغاية على المسلمين وعلى أعداد كبيرة من الناس، وقطاع الرعاية الصحية في سويسرا هو أحد المستفيدين من هذه السياسات”.

وأكد اوبنهايم أن الأشخاص في الشرق الأوسط المحتاجين لعناية طبية فورية سيتمكنون من الحصول عليها مهما تطلب الأمر نظرا لارتباطهم بقوة مع نخبة المستشفيات والعيادات حول العالم. في الحقيقة لديهم مستشفيات جيدة جدا هنا ولن يحتاجوا حتى لركوب طائرة.

وأضاف: “الكثير من الأشخاص هنا المهتمين كثيرا بحالتهم الصحية معتادون على السفر إلى الولايات المتحدة للقيام بالفحوصات وتلقي العلاج في بعض المستشفيات والعيادات الطبية الرائدة. لكن الآن، وبعد المواقف السياسية القائمة في الولايات المتحدة، لم يعودوا مهتمين كالسابق بالسفر إلى هناك. في الوقت نفسه يعلمون تماما أنه سيرحب بهم أشد ترحيب في سويسرا. فالتميز السويسري في الرعاية الصحية المتخصصة وفي الضيافة معروف جدا لدى العرب”.

وتابع أوبنهايم: “لقد بدا الأمر جليا هذا الأسبوع في دبي. الشبكة الطبية السويسرية، وعيادة ’نيسينز جينوليي‘ على وجه التحديد، تحظيان بقواعد متينة في هذا السوق ونتوقع ارتفاع أعداد زوارنا من الشرق الأوسط الراغبين بالاستفادة من أفضل العلاجات الطبية وأحدثها”.

وتوفر العيادة السويسرية، التي تتميز بسرية خدماتها وإمكانية الإقامة فيها لفترات قصيرة ومتوسطة وطويلة، علاجات تتراوح من الوقاية والتجديد والفحص الجيني ونصائح للحمية الأمثل حتى العناية بالجسم والمفاصل وتقديم علاجات تجميلية وبرامج لمكافحة الشيخوخة. ويمكن للمرضى حجز إقاماتهم في مقر العيادة التي توفر خدمات فندقية رفيعة المستوى من فئة الخمس نجوم.

ويمكن للزوار من الشرق الأوسط الاستفادة من خدمات إضافية مثل مركز العيادة المتخصص بالعلاج الفيزيائي، التدريبات الرياضية، علاجات الخلايا الجذعية، الطب التجميلي والعناية بالأسنان، والمتوفرة جميعها ضمن منشأة خاصة وبخدمات رفيعة المستوى.

وتعتبر العيادة، المطلة على بحيرة جينيفا، جزء من مجمع ’كلينيك دو جينوليي‘ الشهير. لمزيد من المعلومات حول ’نيسنز كلينيك دو جينولييي‘ وبرامجها الشخصية لعلاج علامات التقدم بالعمر، زوروا الموقع الإلكتروني www.nescens.com.

واستقطب منتدى دبي للمكاتب العائلية، الذي يختتم أعماله في فندق القصر داون تاون دبي مساء اليوم (الأربعاء 7 فبراير)، أكثر من 100 مكتب عائلي ومدراء وشخصيات ثرية والمتواجدين لحضور سلسلة من العروض والاجتماعات الرفيعة المستوى والفقرات التعارفية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-o74