السعودية “نوف” تقود اليوم العالمي لليوجا في دبي

13 يونيو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 9:21 صباحًا

نوف

تقود السعودية نوف المروعي، أول مدرب يوجا معتمد في المملكة، والتي حصلت على جائزة “بادما شري” في الهند، اليوم العالمي لليوجا في دبي هذا العام.

وأوضح موقع “خليج تايمز” -في تقرير ترجمته “عاجل”- أن المروعي، التي أسست مؤسسة اليوجا العربية، ستكون الضيف الرئيس في الحدث الرئيس الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي لليوجا الرابع في 21 يونيو.

وقال “فيبول” القنصل العام للهند في دبي، إن “المروعي” ستقود آلافًا من محبي اليوجا الذين يمارسون اليوجا للاحتفال بهذا اليوم في حديقة زعبيل في دبي، مشيرًا إلى أنها ستعلن بروتوكول اليوجا المشترك على خشبة المسرح.

وينطوي بروتوكول اليوجا المشترك على العديد من الوضعيات المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام، من قبل الوزارة المعنية بهذه الرياضة في الهند.

ونبه “فيبول” في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل “يوم اليوجا” لهذا العام، قائلًا إن الخطط المفصلة تم إجراؤها للاحتفال باليوم في أنحاء الإمارات، قائلًا: “نحن نحتفل بيوم اليوجا في دبي وغيرها من الإمارات الشمالية الخمس الأخرى تحت إشراف القنصلية في 20 و 21 و 22 يونيو، كما في السنوات الماضية، نأمل أن ينضم إلينا عدد كبير من الناس”.

وستبدأ فعاليات يوجا داي بوظيفة في نادي العربي الرياضي في أم القيوين يوم الأربعاء، وسيقام الحدث الرسمي في حديقة زعبيل في 21 يونيو الموافق لليوم العالمي لليوجا.

وفي 22 يونيو، سيشارك الآلاف من عشاق اليوجا في الحدث الذي سينظم في مركز “اكسبو الشارقة”، وفي نفس اليوم، سيشارك العديد من المشاركين في أحداث اليوجا في جمعية عجمان الهندية والجامعة الأمريكية في رأس الخيمة والنادي الاجتماعي الهندي في الفجيرة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-quW