الزياني يبحث مع رئيس مجلس إدارة هيئة الربط الكهربائي الخليجي تعزيز التكامل في الطاقة الكهربائية

3 فبراير 2016 آخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 9:27 صباحًا

Satellite (1)

التقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في مكتبه بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض اليوم سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة رئيس مجلس إدارة هيئة الربط الكهربائي الخليجي والمهندس أحمد الإبراهيم الرئيس التنفيذي للهيئة .

وجرى خلال اللقاء بحث الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال تعزيز الترابط والتكامل الخليجي في مجال الطاقة الكهربائية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الأمانة العامة وهيئة الربط الكهربائي في مجال توفير الطاق إلى جانب عرض منجزات الربط الكهربائي الخليجي وخطط التوسعة والاستفادة من خطوط الألياف البصرية .

واطلع رئيس مجلس إدارة هيئة الربط الكهربائي الخليجي معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني على الجهود التي تقوم بها الهيئة في هذا المجال والمشاريع الطموحة التي تنفذها .

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون بالجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الربط الكهربائي الخليجي لتعزيز دورها المهم والفاعل لخدمة مسيرة التنمية في دول المجلس .. منوها بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة وإسهاماتها في دعم اقتصاديات الدول الأعضاء من خلال خدمات الإمدادات الكهربائية في تلك الدول في حالات الانقطاع وما تقوم به من سعي دائم لتوفير المعرفة المتطورة وتطبيق أفضل التقنيات الحديثة لتطوير ربط وتكامل نظم الطاقة الكهربائية في دول مجلس التعاون.

من جانبه عبر سعادة الدكتور مطر النيادي عن سعادته بهذا اللقاء وعن شكره لدعم قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله والمسؤولين ومعالي الأمين العام لهذا المشروع الكبير .

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-9Oe