«الزراعيين» تطالب باضافة 40 % من العلاوة الاضافية للرواتب التقاعدية للمهندسين

28 مارس 2012 آخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2012 - 2:45 مساءً

زار وزير الزراعة احمد ال خطاب امس مقر نقابة المهندسين الزراعيين لتقديم التهاني لمجلس النقابة المنتخب.

وعبر آل خطاب خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس اتحاد المزارعين عودة الرواشدة والعديد من ممثلي القطاع الزراعي عن أمنياته للمجلس الجديد بالتوفيق والمزيد من التعاون مع الوزارة لما فيه مصلحة القطاع الزراعي.

ورحب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة بالوزير والضيوف، وعبر عن تقديره واعتزازه بوزارة الزراعة ودورها الوطني والمهني في خدمة القطاع الزراعي، مؤكدا ان النقابة رديف وشريك أساسي للوزارة في الحفاظ على القطاع الزراعي وتطويره .

وجرى خلال اللقاء مناقشة مجموعة من مطالب النقابة من بينها حسبة الرواتب التقاعدية للمهنيين، حيث طالبت النقابة باضافة 40% من العلاوة الإضافية على رواتب المهندسين الزراعيين التقاعدية لتحقيق العدالة مع الموظفين العاملين في دوائر الدولة المختلفة والذين يعملون على حساب نظام الخدمة المدنية .

وطالب مجلس النقابة بعدم إحالة المهندسين الزراعيين على التقاعد او الاستيداع وذلك لان درجاتهم ومؤهلاتهم العلمية وخبراتهم تؤهلهم للبقاء في وظائفهم للاستفادة منها،اضافة الى ان هناك توجها حكوميا بوقف التعيينات في مؤسسات الدولة المختلفة وكذلك النقص الحاصل في التخصصات المختلفة للمهندسين الزراعين خصوصاً في وزارة الزراعة . وشدد ابو غنيمة على مطالب النقابة بضرورة رفع العلاوة الإضافية للمهندسين الزراعيين العاملين في القطاع العام الى 150% نظرا للدور الهام الذي يلعبه . وكانت النقابة قد اقامت اول امس حفل استقبال للمجلس الجديد حضره أعضاء النقابة وفعاليات نقابية حزبية وشعبية ووطنية. وكرم نقيب المهندسين الزراعيين على هامش الحفل أعضاء مجلس النقابة وسلمهم دروع النقابة التقديرية . وعبر أبو غنيمة عن تقديره واعتزازه بالمجلس الحادي والعشرين والانجازات العديدة التي تم تحقيقها من خلال القطاع الزراعي وللمهنة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-XT