الرواد للعقارات تبدأ في تأجير مساحات تجارية في منطقة ند الشبا

عقارات
22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرواد للعقارات تبدأ في تأجير مساحات تجارية في منطقة ند الشبا

celibar mall 05 - مجلة مال واعمال

تقع الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه المكونة من أرضي وطابقين ، قبالة شارع دبي العين عند مدخل ند الشبا الثالثة والرابعة ، بمساحة إجمالية تقدر 216 ألف و441 قدم مربعة ويضم محال تجارية ومجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والمطاعم والمقاهي. بقدرة استيعابية لـ 50 محل تجاري ومطاعم ومنافذ ترفيهية بما في ذلك سوبرماركت ومتاجر وعيادة طبية تقع على مساحة تجزئة تبلغ 152ألف و268 قدم مربعة من المساحات القابلة للتأجير ، موزعة على الطابق الأرضي والطابق الأول ومركز للياقة البدنية في الطابق الثاني ومواقف للسيارات بسعة 255 سيارة .

من المقرر الإنتهاء من أعمال البناء العام 2020 حيث تقدر التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 120 مليون درهم ، وسيمثل “مول سليبار” فور انتهائه المركز الاول للتسوق والترفيه وقضاء فترات الراحة داخل مجمع يعج بالسكان ويضم أكثر من 11500 فيلا سكنية معظم قاطنيها من مواطني دولة الإمارات.
تحظى منطقة “ند الشبا” في دبي بشهرة واسعة ومكانة مميزة، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي، وتعتبر واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للسكن من قبل المواطنين وتشهد المنطقة توسعا وتطويرا متواصلا في مشروعاتها السكنية ، من بينها مشروع نخيل للفل الذي أضاف للمنطقة مساحة قدرها 2.5 مليون قدم مربعة تضم نحو 1500 منزل تتكون من أربع وخمس غرف نوم ومرافق صحية وترفيهية وملاعب رياضية ومساراً لركوب الدراجات الهوائية بطول 5 كيلومترات تحيط بكامل المشروع .

وقال إسماعيل الحمادي ، المؤسس والرئيس التنفيذي للرواد للعقارات أن ارتفاع عدد سكان المنطقة وتزايدهم المتسارع ، رفع من حاجتهم لمراكز تسوق وترفيهية متكاملة بالإضافة إلى حاجتهم لفروع مراكز الخدمات الحكومية لإجراء المعاملات والمصارف والمؤسسات المالية ، دفعت بنا إلى تنفيذ مشروع “سليبار مول ” لسد تلك الحاجة وتلبية رغبات السكان وتوفير الجهد والوقت عليهم لقضاء حوائجهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.