الرئيس التنفيذي فرهاد عزيزي يرحب بالملاك الجدد للمنازل

1 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 6:14 مساءً

عزيزي للتطوير العقاري تسلم مفاتيح شقق “ياسمين ريزيدنس”

Farhad Azizi,CEO, Azizi Developments hands over the keys to new homeowne...

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة وذات الحضور الدولي في العديد من الأسواق العالمية، عن الانتهاء رسمياً من تسليم كافة الوحدات السكنية لملاك مشروعها “عزيزي ياسمين ريزيدنس”، الواقع في منطقة الفرجان بدبي.

ويقع مشروع “عزيزي ياسمين ريزيدنس” على بُعد دقائق من موقع معرض إكسبو الدولي 2020، ويتكون من مبنى يضم شققاً سكنية تتوزع على 12 طابقاً، وتتراوح حيث المساحة ما بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتستهدف شريحة ذوي الدخل المتوسط، وتلائم احتياجاتهم.

وحرص فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، على توزيع مفاتيح الشقق على السكان الجدد بنفسه يوم الحادي والثلاثين من أغسطس، كما توجه بالشكر للملاك والمعنيين على ثقتهم بمشروع “عزيزي ياسمين ريزيدنس”، منوهاً بإنجاز المشروع في حدود الميزانية المقررة، ووفقاً للجدول الزمني المحدد.Farhad Azizi,CEO, Azizi Developments hands over the keys to new homeowne...2

وقال  عزيزي: “يشكل تسليم مشروع “عزيزي ياسمين ريزيدنس” إنجازاً مهماً في إطار الرؤية طويلة الأجل التي تنتهجها الشركة في الاستثمار العقاري بدولة الإمارات. ومن المتوقع تسليم المزيد من الشقق خلال الأشهر المقبلة، مع مواصلة سيرنا على الطريق الصحيح نحو تسليم 20 مشروعاً قيد الإنجاز ضمن محفظة مشاريعنا التي يبلغ قيمتها 7.3 مليار درهم”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “بعد استلام شهادة الإنجاز الشهر الماضي، يسرنا إتمام مرحلة التسليم بهذه السرعة، ونتمنى أن تنال هذه الشقق رضا الملاك وإعجابهم بمقدار ما تعاملنا مع مراحل البناء بشغف وحرص بالغين”.

وأعرب ملاك الشقق عن سعادتهم بالحصول على منازل أحلامهم، وأبدوا إعجابهم بعناصر الجودة، والتشطيبات الفاخرة التي أظهرت بوضوح مدى دقة التفاصيل التي تمت مراعاتها خلال مرحلة التصميم والبناء. وشكروا شركة عزيزي للتطوير العقاري على التزامها بموعد تسليم الشقق السكنية.Farhad Azizi,CEO, Azizi Developments hands over the keys to new homeowne...3

ونجحت عزيزي للتطوير العقاري في تأسيس محفظة دولية قوية تتضمن مشاريع بناء مجموعة واسعة من العقارات، من ضمنها مشاريع سكنية، وتجارية، وفندقية فاخرة. وتشمل خطط الشركة مشاريع فندقية إضافية في مناطق الفرجان، ونخلة الجميرا، ومدينة دبي الطبية.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-f7E