الدي جي العالمي باول أوكنفولد يستعد لتقديم أجمل المقطوعات الموسيقية خلال حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 2:28 مساءً
الدي جي العالمي باول أوكنفولد يستعد لتقديم أجمل المقطوعات الموسيقية خلال حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

يستعد الدي جي العالمي الشهير باول أوكنفولد لتقديم مجموعة من أجمل المقطوعات الموسيقية المذهلة أمام جمهور الحاضرين، أثناء مشاركته مساء اليوم في حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

ويعد أوكنفولد، واحدًا من أشهر منسقي الموسيقى ونجوم الدي جي على مستوى العالم، وسيكون حاضرًا مع معداته في مدينة زايد الرياضية ضمن مشاركته في عروض حفل الافتتاح الرسمي.

وكان باول أوكنفولد، المرشح لجوائز جرامي ثلاث مرات، قد قدم أكثر من 100 أغنية ريمكس لما يزيد على 100 فنان عالمي خلال مسيرته المهنية. وسيساهم في رفع مستوى حماس الآلاف من الحاضرين وكبار الشخصيات والضيوف الرسميين ورياضيي الأولمبياد الخاص خلال الحدث.

ويشارك الدي جي العالمي إلى جانب عدد من أشهر المغنين والنجوم في المنطقة والعالم من المشاركين في حفل الافتتاح الرسمي للألعاب العالمية.

وتضم قائمة المغنين والمشاهير المشاركين في الحدث في مدينة زايد الرياضية كلًا من سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، ونجم مصر والوطن العربي تامر حسني والفنانة أصالة نصري إلى جانب الفنانة العالمية أفريل لافين، والمغني الشهير لويس فونزي.

ويشهد حفل الافتتاح الرسمي إيقاد المرجل الأولمبي الذي يمثل الإعلان الرسمي لانطلاق الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 مع وصول شعلة الأمل في نهاية رحلتها برفقة ضباط الشرطة من مختلف أرجاء العالم إلى استاد مدينة زايد الرياضية.

وسيكون بإمكان الملايين في جميع أنحاء العالم مشاهدة البث المباشر لحفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 على شاشة “إي إس بي إن” وتلفزيون أبوظبي.

يشهد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 مشاركة ما يزيد على 7500 رياضي يتنافسون في 24 رياضة من 14 إلى 21 مارس.

2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info