التكافل للتأمين تصنف كواحدة من أفضل 10 شركات تأمين عربية

تأمين
26 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
التكافل للتأمين تصنف كواحدة من أفضل 10 شركات تأمين عربية

11178318234830312267931015178773

في انجاز فلسطيني اخر ، قامت مؤسسة المعايير الدولية بتصنيف شركة التكافل الفلسطينية للتامين كواحدة من افضل عشر شركات تامين اداءا على مستوى العالم العربي خلال العام 2015.
وقد تم الاعلان عن ذلك خلال الملتقى الاقتصادي الدولي والذي عقد في الفترة 23 – 24 اذار 2016 في دبي تحت رعاية الشيخ سلطان بن خالد القاسمي وبالتعاون مع اتحاد المصارف العربية والاتحاد العام العربي للتأمين ولجنة بازل والاكاديمية الامريكية للادارة المالية ومؤسسة وميض للتدريب والاستشارات ومؤسسة المعايير الدولية وبحضور العديد من الاتحادات والمنظمات العربية والدولية.
وتم تكريم شركة التكافل الفلسطينية للتأمين باعتبارها واحدة من الشركات الاكثر ريادة في الوطن العربي وفي السوق الفلسطيني على وجه الخصوص بالاعتماد على توصيات الاتحادات المهنية و التصنيف الائتماني ونسبة استحواذ الشركة في سوق التامين ومعدل نموها واسهامها في قطاع التأمين.
وفي كلمة له امام الملتقى وجه محمد الريماوي مدير عام التكافل للتأمين شكره الى كافة المؤسسات التي عبرت عن ثقتها بالسوق الفلسطيني للتامين وبشركة التكافل على وجه الخصوص.
وأشار الى اهمية هذا التكريم باعتبارة انجاز ونجاح يسجل لسوق التأمين التكافلي في الوطن العربي وفي فلسطين خاصة.
واوضح الريماوي أن المصاعب التي تواجه سوق التامين الفلسطيني لم تمنع كوادر الشركة وادارتها وعلى راسها طلال ناصر الدين رئيس مجلس الادارة من تحقيق قصة نجاح استثنائية حيث استطاعت شركة التكافل للتأمين كسب ثقة الجمهور الفلسطيني على نطاق واسع.
وتجدر الاشارة الى ان التكافل حققت معدل نمو وصل الى 26 % في نهاية العام 2015 ، حيث بلغت حصتها السوقية حوالي 15 %. فيما حققت الاداء الافضل بين شركات التامين العاملة من حيث العائد على راس المال وعلى حقوق الملكية.
واكد الريماوي ان الشركة تمكنت من بناء علاقات مميزة مع قطاع التامين العربي وشركات الاعادة وسوق التامين التكافلي ، والذي تسعى من خلاله الى فتح افاق واسعة نحو فضاء اكبر من النجاحات والتميز. كما أكد على قدرة الشركة على الحفاظ على تميزها وتحقيق نتائج افضل في الاعوام القادمة باذن الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.