التحالف المصرفي العالمي للمرأة يمنح بنك الاتحاد لقب المساهم المميز

أخبار البنوك
17 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
التحالف المصرفي العالمي للمرأة يمنح بنك الاتحاد لقب المساهم المميز
65395805e13d3bdb1720122f69573abc - مجلة مال واعمال

منح التحالف المصرفي العالمي للمرأة بنك الاتحاد لقب (المساهم المميز) ضمن جوائزه لمقدمي الحلول المصرفية الداعمة للمرأة، وذلك تقديرا لبرنامج “شروق” المتخصص في تمويل المرأة والذي اطلقه البنك قبل اربع سنوات.
وقال البنك في بيان اليوم انه تم تسليم الجائزة اثناء انعقاد قمة التحالف المصرفي العالمي للمرأة التي أقيمت للمرة الأولى في الشرق الأوسط في الأردن الاسبوع الماضي. وكان بنك الاتحاد برنامج (شروق)، وهو منصة بنكية شاملة، مصممة خصيصا لمنح النساء من مختلف مناطق المملكة إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وغير المالية، والاستفادة من سياسات الشمول، ليتمكن من تحقيق الاستقلال والأمان المادي الذي يطمحن إليه.
وقالت الرئيس التنفيذي في بنك الاتحاد، ناديا السعيد، إن ” هذا التقدير هو تأكيد على المستويات التي يمكننا الوصول إليها، إذا ما عملنا كفريق واحد، بنفس الروح والشغف والطموح، لتحقيق هدف مشترك ودعم تمكين المرأة وتعزيز الشمول المالي”.
وأكدت أن التكريم بهذا اللقب سيكون نقطة انطلاقة جديدة للعمل وإحراز المزيد من الإنجازات للمساهمة في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي للمرأة.
وقالت الرئيس التنفيذي في التحالف إنيز موراي إن” المؤسسات الحاصلة على جوائزنا تقدم دعما حقيقيا للمرأة، إذ تعمل جاهدة لإطلاق العنان للإمكانيات والفرص الكامنة في الاقتصاد النسائي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.