«التأمين الإسلامية» أفضل شركة تأمين إسلامي للعام 2012

admin
تأمين
admin22 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«التأمين الإسلامية» أفضل شركة تأمين إسلامي للعام 2012

التامين الاسلامية  - مجلة مال واعمالحصلت شركة التأمين الإسلامية في الأردن على جائزة أفضل شركة تأمين إسلامي في منطقة المشرق وإفريقيا للعام 2012 وذلك ضمن فعاليات مؤتمر التأمين التكافلي العالمي السادس المنعقد في العاصمة البريطانية لندن للفترة من 11 و 12 تموز 2012 ، بتنظيم وإدارة مؤسسة أفكار واستشار للخدمات المالية والمصرفية / لندن، وقد تم تسليم الجائزة برعاية عضو البرلمان البريطاني اللورد محمد شيخ وبحضور العديد من هيئات التأمين وإعادة التأمين العالمية.
وأعرب احمد صباغ مدير عام شركة التأمين الإسلامية عن اعتزازه بحصول شركة التأمين الإسلامية على هذه الجائزة التي تم منحها تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة في نشر فكر التأمين الإسلامي على المستوى العربي والدولي  وبناء على نتائج أعمال الشركة الممتازة التي أثبتت كفاءتها و قدرتها على تطبيق نظام التأمين الإسلامي ليصبح جزءاً مهماً وفاعلاً في خدمة الاقتصاد الوطني و قطاع الخدمات وتقديم الخدمات التأمينية العديدة لكافة شرائح المجتمع وفق أسس الشريعة الإسلامية الغراء.
و أكد الصباغ  أن هذه الجائزة سلسلة من الإنجازات العديدة المضافة لسجلات شركة التأمين الإسلامية التي تأسست في العام 1996 كأول شركة تأمين إسلامي في الأردن وهي رائدة التأمين الإسلامي على مدى ستة عشر عاما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.