البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة

5 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة

209949 48 1533979420 - مجلة مال واعمال

رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات منتدى “المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتأثيرها في تمكين المرأة “، والذي أقيم في فندق انتركونتننتال – عمان بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن. وعُقد المنتدى برعاية وحضور محافظ البنك المركزي الأردني معالي الدكتور زياد فريز الذي ألقى كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، كما شهد المنتدى حضورا واسعاً من المصرفيين والاقتصاديين وممثلي قطاعات الأعمال والخبراء المختصين من داخل المملكة وخارجها.
وتناول المنتدى الذي استمر على مدار يومين، العديد من الموضوعات من بينها استراتيجيات وآليات دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، سياسات الشمول المالي كمنطلق لدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتنمية الإبداع والإبتكار، دور القطاع المصرفي والمؤسسات المالية الدولية ومؤسسات ضمان المخاطر في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، السياسات الاقتصادية والإنمائية التي تراعي احتياجات تنمية المرأة إقتصادياً وإجتماعياً الى جانب مجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي رعاية البنك العربي الاستراتيجية لهذا المنتدى في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على دعم المبادرات والمؤتمرات الاقتصادية الهادفة الى دعم قطاعات الأعمال الحيوية وتعزيز نموها وتطورها بالشكل الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً واقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم أعمال هذه الشركات وتعزيز نموها . وقد حصل البنك العربي خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من عدة جهات عالمية مرموقة كان من ضمنها جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط من مجلة يوروموني العالميّة (Euromoney) .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.