البنك الاستثماري وشوب آند شيب يجددان شراكتهما الاستراتيجية

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 9:44 صباحًا
البنك الاستثماري وشوب آند شيب يجددان شراكتهما الاستراتيجية

جدد INVESTBANK (البنك الاستثماري)، اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع شركة أرامكس، المزود الرائد عالميا للخدمات اللوجستية وحلول النقل الشاملة، والتي طرح من خلالها الطرفان برنامج الولاء عبر البطاقات الائتمانية المشتركة مع خدمة “شوب آند شيب” من أرامكس، التي توفّر تجربة تسوق الكتروني فريدة للعملاء.

ووقع الطرفان اتفاقية جديدة سيحصل بموجبها حاملي بطاقة INVESTBANK شوب آند شيب الائتمانية ولمدة محدودة على خصم مميز بنسبة 20 بالمئة على رسوم الشحن عند اتمام عمليات الشراء الالكترونية باستخدام البطاقة الائتمانية . بالإضافة إلى استرجاع ما نسبته 2% كعائد نقدي من قيمة المشتريات عبر نقاط البيع والمشتريات الكترونية، اضافة إلى التمتع بعضوية شوب آند شيب مجانية مدى الحياة.

وتعقيبا على هذه الشراكة، قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس “يتطلع البنك دائما إلى زيادة العروض الإبداعية والمبتكرة، ومن خلال تجديد اتفاقية الشراكة مع ارامكس “شوب آند شيب””، سيتاح للعملاء التمتع بتجربة تسوق مريحة وفعالة وبتكلفة مناسبة عبر الانترنت، فيما يقوم INVESTBANK بمكافئتهم بعائد بقيمة 2 بالمئة عائد نقدي على جميع مشترياتهم!”

ومن جانبه، قال المدير العام لشركة أرامكس في منطقة دول شرق المتوسط علاء السعودي “يسرنا تجديد هذه الشراكة الناجحة مع INVESTBANK (البنك الاستثماري)، ونتطلع قدماً إلى توحيد جهودنا في استقطاب المزيد من العملاء وتعزيز تجربة التسوّق للعملاء الحاليين. ستوفّر هذه الشراكة أفضل قيمة مضافة ومميزة لعملائنا مما يجعلها واحدة من أكثر الطرق المجزية للتسوق عبر الإنترنت”.

وتوفر بطاقات INVESTBANK شوب آند شيب الائتمانية بالفئتين البلاتينية والذهبية الفرصة للعملاء لتسوية مشترياتهم المحلية، الدولية، والالكترونية التي تتراوح قيمتها بين 300 و5 آلاف دينار بخطط دفع مرنة لغاية 9 أشهر وبفائدة صفر بالمئة.

2018-10-09 2018-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info