البنك الإسلامي العربي يجري السحب على جوائز التوفير في برنامج جواهر

admin12 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
البنك الإسلامي العربي يجري السحب على جوائز التوفير في برنامج جواهر

أجرى البنك الإسلامي العربي السحب على جوائز التوفير لبرنامج جواهر عن الربع الثاني لسنة 2014 والذي يقدم10 جوائز ذهب كل ثلاثة شهور قيمة كل جائزة 1,750 دولار أمريكي.

وقد فاز بالسحب كل من : جميله مجاهد  ابو زهره من يطا، باسم سعيد سعادة من البيرة، وائلة خليل عياد من غزة، ختام حسن حمدان من طولكرم، هشام سليم  شاهين من قلقيلية، عمر حسن  ابو صوان من الخليل، شيماء كايد  صليح من خانيونس، “محمد قاسم” نزيه  حبيبه من نابلس، عمر محمد  صلاح من بيت لحم، سهيل محمد غانم من جنين.

وأشار المدير العام للبنك السيد سامي صعيدي أن برنامج جواهر يأتي ضمن مجموعة برامج التوفير المتميزة التي يوفرها البنك والقائمة على سياسة مكافأة أكبر عدد من العملاء ويقدم من خلالها جوائز توفير قيمة ومتنوعة على مدار العام، تتمثل بجوائز يومية لبرنامج توفير العمرة، جوائز شهرية لبرنامج توفير الزواج، جوائز ربع سنوية لبرنامج جواهر، ونصف سنوية لبرنامج وفر وتملك، وجوائز سنوية لبرنامج توفير الحج.كما وشكرعملاء البنك على ثقتهم بالبنك متمنياً أن يحالفهم الحظ في السحوبات القادمة.

وأكد السيد أحمد سرطاوي مدير التخطيط والدراسات في البنك أنه يتم السحب على جوائز برنامج التوفير جواهر مرة كل 3 شهور، بحيث يتم السحب على 10 جوائز ذهب بقيمة 1,750 دولار لكل جائزة، بمجموع 40 جائزة سنوياً بقيمة 70 ألف دولار،وأفاد السيد سرطاوي أن السحب القادم سيكون بتاريخ 1/10/2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.