البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر شباب عجلون: واقع وتحديات

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 9:54 صباحًا
البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر شباب عجلون: واقع وتحديات

ساهم البنك الاسلامي الأردني بتقديم الدعم لمؤتمر (شباب محافظة عجلون واقع وتحديات وطموحات) الذي رعاه مندوب وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية المهندس عبد الله العبادي، أمين عام الوزارة، بتنظيم ملتقى الشفا الثقافي وجامعة عجلون الوطنية وبدعم من وزارة الثقافة وبمشاركة فعاليات شبابية ومنتديات وملتقيات ثقافية في محافظة عجلون واساتذة وطلبة من الجامعة.

وقال المدير العام للبنك الإسلامي الأردني، موسى شحادة، “إن مشاركة مصرفنا بدعم هذا المؤتمر تأتي انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية من خلال دعم مختلف فئات المجتمع وبالذات الشباب عماد الامة واساس المجتمع والمساهمة في أي لقاء يعود بالنفع والخير على أبناء الوطن ومنهم شباب محافظة عجلون لتمكينهم من مواجهة مختلف التحديات والقيام بالدور المطلوب منهم لخدمة أبناء محافظة عجلون، وإتاحة الفرصة امامهم للمشاركة وتبادل الحوار والخبرات”.

وكذلك تعزيز علاقات البنك مع مؤسسات المجتمع المدني والجامعات ومد جسور التعاون لتحقيق مبدأ التنمية المستدامة من خلال النشاطات الهادفة لخدمة المجتمع.

وسلم المهندس عبد الله العبادي درعا تكريميا للبنك الإسلامي الأردني تقديرا لرعايته المؤتمر تسلمه مدير البنك الإسلامي الأردني فرع عجلون.

وأعرب رئيس ملتقى الشفا الثقافي الدكتور حسين ربابعة عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لمساهمته بدعم المؤتمر تأكيداً لدور ورسالة البنك في خدمة المجتمع وأبناء محافظة عجلون والمساهمة بتحقيق الأهداف المرجوة من هذا المؤتمر الذي تناول عدة محاور منها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والجمالي والرياضي والتطوعي.

2018-11-05 2018-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info