البرنامج التدريبي على مستوى عربي “التأمين البحري(أجسام السفن والبضائع) والطيران

آخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 10:47 صباحًا
البرنامج التدريبي على مستوى عربي “التأمين البحري(أجسام السفن والبضائع) والطيران

يعقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين البرنامج التدريبي على مستوى عربي بعنوان “التأمين البحري(أجسام السفن والبضائع) والطيران”.

سيقوم بتغطية محاور البرنامج السيد عودة ابودية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري في الاتحاد ومساعد المدير العام لشؤون تأمينات البحري والطيران في شركة الشرق الاوسط للتأمين والذي يتمتع بمؤهلات علمية وخبرة عملية متميزة في هذا المجال، وهو مؤمن مهني قانوني، حاصل على شهادة المشاركة ACII من معهد التامين القانوني بلندن.

ويشارك في البرنامج (26) موظف من ضمنهم العاملين في دائرة التأمين البحري في شركات التأمين المحلية ومشاركين من المؤسسات الإقتصادية الكبرى في المملكة، وبضمنهم (11) مشاركاً من العاملين في شركات التأمين العربية من كل من ليبيا، فلسطين، السعودية، مصر.

يهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بتأمين اجسام السفن وتأمين الطيران من حيث الوثائق و تغطياتها، الشروط والاستثناءات، أسس الاكتتاب، اسواق إعادة التأمين بالاضافة إلى تطبيقات عملية على نواحي الاصدار والتعويضات.

ويذكر أن هذا البرنامج التدريبي هو البرنامج العشرون الذي ينظمه الاتحاد ضمن الخطة التدريبية التي اطلقها لعام 2018 والتي تضم 30 برنامجاً تدريبياَ، حيث تستقطب هذه البرامج اهتمام شركات التأمين واعادة التأمين العربية والمحلية اضافة الى البنوك والجهات الاخرى ذات العلاقة.

2018-08-01 2018-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info