“الباسل للوساطة العقارية” تحقق مبيعات بقيمة 175 مليون درهم لمشروعين عقاريين تملكهما شركة “ديار للتطوير” بين عامي 2016-2018

آخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 10:39 صباحًا
“الباسل للوساطة العقارية” تحقق مبيعات بقيمة 175 مليون درهم لمشروعين عقاريين تملكهما شركة “ديار للتطوير” بين عامي 2016-2018
  • تحقيق أرباح كبيرة نتيجة الإقبال المتزايد على مشاريع “ذي أتريا” و”مون روز” و”سنترال بارك” في دبي
  • تتطلع الشركة إلى التوسع بشكل كبير في أسواق الشرق الأوسط الرئيسية للحفاظ على نموها
  • تديرالشركة شقق وفلل تتجاوز قيمتها 500 مليون درهم نيابة عن المستثمرين

 

أعلنت “الباسل للوساطة العقارية”، الشركة الرائدة في مجال الوساطة العقارية والعاملة تحت مظلة “مجموعة الباسل”، عن مبيعات بقيمة 175 مليون درهم لمشاريع “ذي أتريا” و”مون روز” و”سنترال بارك”، التابعة لشركة “ديار للتطوير” في إمارة دبي. وجاءت هذه النتائج الإيجابية التي حقّقتها الشركة في الفترة من يناير 2016 وحتى يوليو من العام الجاري، نتيجة الإقبال الكبير من المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين على مشاريع التطوير العقاري الفاخرة في الإمارة، بالإضافة إلى شراكاتها القوية مع أبرز شركات التطوير العقاري في أبوظبي والسعودية.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في “الباسل للوساطة العقارية”، حقّقت الشركة مبيعات بلغت قيمتها 25 مليون درهم لمشروع “مون روز”، وهو أحد مشاريع التطوير العقاري الضخمة متعددة الاستخدامات والذي يقع في مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث “دبيوتك” (DuBiotech)، التابع لشركة “تيكوم للاستثمارات” في منطقة البرشاء جنوب في إمارة دبي. ويتألف المشروع، الذي تمّ تسليمه من قبل شركة “ديار للتطوير” في شهر مايو الماضي، من ثلاثة أبراج إثنين منها سكني. أمّا بالنسبة لمشروع “ذي أتريا”، الذي يتألف من شقق سكنية وفندقية في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، فقد وصلت مبيعاته إلى 55 مليون درهم إماراتي؛ أما بالنسبة لمشروع “سنترال بارك” فقد وصلت نسبة مبيعاته إلى 95 مليون درهم. ويعتبر “ذي أتريا” ثاني مشروع تستكمل بناؤه “ديار” هذا العام بعد الانتهاء من بناء مشروع “مون روز”. كما وتدير شركة “الباسل للوساطة العقارية” الوحدات السكنية التي يتم شراؤها من قبل المستثمرين والراغبين في تأجير عقاراتهم للباحثين عن مساحات سكنية فاخرة في دبي.

وقال باسل الكسم، المؤسس والمدير العام لـ”مجموعة الباسل”: “إنّ الأرباح الكبيرة التي حققناها في الفترة بين يناير 2016 وحتى يوليو من العام الجاري، هي نتيجة للظروف المواتية والإيجابية التي يشهدها السوق العقاري في دولة الإمارات. ونتطلع أن يكون عام 2018 من أكثر الأعوام نمواً بالنسبة لنا، حيث بدأنا هذا العام بقوة ونطّلع إلى تحقيق مزيد من النمو من خلال تعزيز التوسع في محفظتنا العقارية. ونحن على ثقة بأننا قادرين على تحقيق نتائج إيجابية حتى نهاية العام، مدعومين بالإقبال الكبير من جانب المستثمرين على مشاريعنا التي تم إنجازها، والطلب المتزايد على مشاريع التطوير العقاري عالية الجودة”.

والجدير بالذكر، أن شركة “الباسل للوساطة العقارية” تقوم حالياً بإدارة شقق وفلل تتجاوز قيمتها 500 مليون درهم نيابة عن المستثمرين. كما تسعى “مجموعة الباسل” إلى الحفاظ على نموها من خلال إطلاق مبادرات توسعية في الأسواق العقارية الرئيسية كالسعودية وأبوظبي.

2018-10-05 2018-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info