الاتحاد للتأمين توقع اتفاقية مع «ديوا» للتأمين الشامل على السيارات

تأمين
16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاتحاد للتأمين توقع اتفاقية مع «ديوا» للتأمين الشامل على السيارات

e8270c00f05 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة الاتحاد للتأمين، اتفاقية مع هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، لتقديم تأمين شامل على السيارات تم تصميمه خصيصاً لمتعاملي الهيئة.
ويتوافر هذا العرض ضمن «متجر ديوا»، الذي أطلقته الهيئة عبر تطبيقها الذكي لتوفير عروض وخصومات حصرية لمتعامليها، بالتعاون مع عدد من شركات القطاعين الحكومي والخاص، وذلك للمرة الأولى على مستوى الدوائر الحكومية الإماراتية.
وتأتي بوليصة التأمين الشاملة على السيارات العادية والكهربائية مع تغطية حصرية لمحتويات المنزل ومزايا فريدة مثل إصلاح الوكالة لمدة تصل إلى 5 سنوات، ومزايا المبلغ النقدي بدل المركبة البديلة، واستبدال السيارة، إضافة إلى تغطية المصاريف الطبية الطارئة، والعديد من المزايا الأخرى.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «يسعدنا انضمام الاتحاد للتأمين إلى قائمة الشركات التي توفر خصومات وعروضاً حصرية لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن متجر ديوا الذي أطلقته الهيئة عبر تطبيقها الذكي، ضمن جهودها لترسيخ مكانتها كجزء من حياة كل فرد وأسرة في المجتمع».
من جهته، قال عبد المطلب الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين «نحن فخورون بأن نتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي وأن نكون أول شركة تأمين توفر حلولاً على هذه المنصة الرقمية الفريدة». وأضاف «تعد هذه الشراكة دليلاً آخر على قدرتنا الفنية على تصميم منتجات تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائنا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.