«الإمارات دبي الوطني» يقدم خدمات «التقاص» لشركة «أموال للوساطة»

20 يونيو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 8:40 صباحًا

ximage.jpg.pagespeed.ic.UfxTH0zZ0Q

وقّع بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية مع «شركة أموال للوساطة المالية»، تصبح بموجبها شريكاً تجارياً يستفيد من خدمات التقاص والتسوية التي يقدمها البنك.

وأفاد بيان صدر من البنك بأنه في أعقاب حصوله على الموافقة اللازمة من هيئة الأوراق المالية والسلع ليصبح «عضو تقاص عام»، فقد أضاف «الإمارات دبي الوطني» عدداً من المتعاملين إلى محفظته، لتوفير خدمات التقاص والتسوية، للمشاركين في التداول في أسواق الأسهم بالدولة.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني، طارق بن هندي، إلى ثقة شركة أموال للوساطة المالية بالبنك، لتزويدها بمجموعة من الخدمات والأدوات والمنتجات المبتكرة، لتعزيز كفاءة أعمالها.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة أموال للوساطة المالية، سيف سلطان السلامي: «يسعدنا أن نتشارك مع بنك الإمارات دبي الوطني، أول عضو تقاص عام معتمد على مستوى الدولة، لتزويدنا بأفضل خدمات التقاص والتسوية دعماً لهدفنا بتنشيط تداولاتنا»، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي الشركة المتواصل لتوفير خدمات عالية الجودة للمتعاملين معها وفقاً لأرقى معايير الكفاءة والشفافية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qzM