الإمارات تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ترايثلون فئة أصحاب الهمم

منوعات
10 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الإمارات تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ترايثلون فئة أصحاب الهمم

أول مسابقة رسمية للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في بطولة ضمان العالمية لترايثلون 2019

Micah Hambleton - مجلة مال واعمال

حقق ميخا هامبليتون، لاعب ترايثلون الذي مثل دولة الإمارات العربية المتحدة في بطولة ضمان العالمية لترايثلون 2019 التي انطلقت صباح اليوم، الميدالية الذهبية في منافسات ترايثلون فئة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

شهدت البطولة التي أقيمت في حلبة مرسى ياس تنافس محتدم بين الرياضيين المشاركين بفئة الأولمبياد الخاص، الفئة التي أُدرجت هذا العام لأول مرة في تاريخ بطولة ضمان العالمية للترايثلون. وشهد حدث اليوم تسلم أول ميدالية رسمية لهذه الفئة.

استقطبت البطولة 33 رياضيًا من أصحاب الهمم قَدموا من 14 دولة للمنافسة في ترايثلون 2019 التي تضمنت السباحة مسافة 77 متر وركوب الدراجات الهوائية مسافة 20 كم والجري مسافة 5 كم.

وبمناسبة تحقيقه الميدالية الذهبية، قال ميخا: “يسعدني الفوز بالميدالية الذهبية للمسابقة الأولى التي أضيفت لأول مرة في هذه البطولة العالمية. كانت لحظات مؤثرة لا يمكنني نسيانها عند تجاوزي خط النهاية محققًا المركز الأول. أفتخر بتمثيل دولة الإمارات وإضافة إنجازات رياضية يسجلها التاريخ. كنت أدرك أن الفوز لم يكن سهلًا لذا تدربت بشكل جيد وها أنا اليوم أحصد ثمار عملي وإصراري. أنني متشوق للمشاركة مرة أخرى وتسجيل زمن قياسي جديد. آمل أن يكون فوزي ملهمًا لجميع الرياضيين من أصحاب الهمم. بالعزم والإصرار يمكننا تجاوز التحديات، واليوم أظهرنا للعالم أجمع أننا قادرون على صناعة المستحيل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.