الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم يوني موني

آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 3:45 مساءً
الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم يوني موني

في إطار حملة لتغيير علامتها التجارية عالمياً

 “يوني موني أستراليا” تكشف عن خطط لتوسيع شبكتها للبيع بالتجزئة وعروضها من المنتجات

أعلنت الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم “يوني موني”. ويأتي هذا الإعلان في إطار حملة تغيير العلامة التجارية العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبذلك تصبح أستراليا الدولة الـ 13 في شبكة مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة العالمية التي تتبنى علامة “يوني موني” التجارية.

وأثناء كشفه النقاب عن هوية العلامة التجارية الجديدة في البلاد، قال ريتيش سينغ، المدير التنفيذي لشركة “يوني موني” أستراليا: “تُعتبر أستراليا جزءاً أساسياً من الاستراتيجية العالمية للمجموعة، ونحن سعداء بإطلاق العلامة التجارية الجديدة ’يوني موني‘ في أستراليا. تتطلع ’يوني موني‘ مستقبلاً إلى عمليات تحويل أموال سلسة في عالم يتسم بالسلاسة، مما يسمح لعملائنا بنقل الأموال إلى حيث يجب أن تكون”. وأضاف أيضاً أن “يوني موني” أستراليا ستنظر في الفرص المؤاتية لتعزيز مكانتها في السوق، من خلال الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، وزيادة وجود الشبكة، وتوسيع محفظة العروض في قطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الرقمية.

وتأتي عملية تغيير العلامة التجارية في أعقاب الإعلان الذي أطلقه رجل الأعمال المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور بافاجوثو راجورام شيتي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “الإمارات للصرافة”، والذي يقضي بتغيير العلامة التجارية لجميع العمليات غير الإماراتية لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتعمل تحت اسم “يوني موني”.

2018-09-12 2018-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info