الإعلان عن بدء التصويت للعلامات المرشحة لجوائز “فيجن-إكس في بي”

8 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 2:15 مساءً

13

وجه القائمون على تنظيم جوائز “فيجن-إكس في بي”، دعوة إلى كافة العاملين في قطاع العناية بالعيون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتصويت للعلامات الأفضل بعد إعلانها عن القائمة النهائية للعلامات المرشحة فيها، وذلك تكريما للمتميزين في قطاع البصريات والعديد من فئات المنتجات المتخصصة بالعناية بالنظر والإطارات الأنيقة.

هذا وتحتفي جوائز “فيجن-إكس في بي”، التي تقام بالشراكة مع مجلة ’فيجن بلس‘، المجلة الأولى للموضة والنظارات في المنطقة، بأفضل المصممين والمصنعين في القطاع، وسيتم الإعلان عن 15 فائزاً في حفل متألق يقام في مركز دبي التجاري العالمي بالتزامن مع ختام فعاليات اليوم الأول من المعرض.

وشهدت الجوائز ترشيح علامات مرموقة من أمثال أديداس وأستون مارتن وبنتلي وراي بان، إلى جانب علامة كاتلر أند غروس البريطانية الكلاسيكية التي انطلقت العام الماضي، والتي تم ترشيحها في فئتين. كما تسعى علامات تجارية تشارك لأول مرةك’تي دي توم دايفيس‘، و بريوت بوش ولومب وديزيوو ’أو جي آي‘، و’بروديزاين‘للفوزبالجوائز التي تحظى بثقة كبار العاملين في قطاع النظارات والعناية بالعيون. وفي فئة منتجات القيمة المضافة، تم ترشيح مفاصل سناب-ات سكرو المبتكرة للعام الثاني على التوالي.

وتتهيأ إسيلور إنترناشونال، التي هيمنت على حفل جوائز العام الماضي بفوزها بأربعة من بين 15 جائزة، لخطف الأضواء من جديد بعد ان تم ترشيح سبعة من تصاميمها لأربعة جوائز أخرى هذا العام. ومن الفئات التي ترشحت لها: العدسات الأكثر إقبالاً (بتصميم مستقبلي) والعدسات الأكثر إقبالاً (أفضل قيمة) وأفضل تغليف للعدسات وأفضل معزز للقيمة (في قطاع التجزئة). وبفضل منتجين تم ترشيحهما في الفئات الثلاثة الأخيرة، فإن إسيلور تبدو واثقة من الفوز.

في هذا السياق قال نيشان كيروغليان، مدير التسويق لدى إسيلور أميكو نتوورك: “لا شك في أن الترشح لجوائز فيجن-إكس في بي هو تكريم بحد ذاتهلجودة منتجاتنا. نتطلع دوماً إلى تحقيق التميز والفوز بتلك الجوائز التي تعدّ شهادة أكيدة على الإنتاج، فيما تتمثل مهمتنا كعلامة في تحسين كافة جوانب البصريات لنقدم باستمرار المنتجات الجديدة والمبتكرة في الأسواق. لن تقتصر تلك الجوائز على إلهامنا وحسب، فهي بمثابة إلهام يدعو القطاع بأكمله إلى تجديد الابتكار لصحة العيون.”

كما وصلت علامة التصميم البلجيكية “هوت” إلى قائمة المرشحين بفضل مجموعتها الجديدة من الإطارات المبتكرة بالليزر، وذلك في فئة أفضل إطارات جديدة (في فئة المنتجات الفاخرة). تعتبر “هوت” من رواد قص الإطارات بالليزر منذ حوالي عشرين عاماً، ولا زالت تواصل إلهامها وابتكارها في تصميم إطارات النظارات الفاخرة مع مجموعتها بالطباعة ثلاثية الأبعاد.

بدوره قال باتريك هوت، الرئيس التنفيذي لعلامة هوت: “استثمرنا أربع سنوات من العمل، ومبالغ كبيرة من أجل تطوير هذا المنتج. وبعد مرور عامين على إنتاجه لا زلنا الشركة الوحيدة التي تقدم التيتانيوم المطبوع بالأبعاد الثلاثة. أحترم المنافسين الآخرين بالتأكيد، وأرى أن أي علامة تصنع النظارات بحرفية وإتقان وحبّ للمنتج تستحق الفوز بالجائزة. لسنا تقليديين في منتجاتنا لكننا نفضل ان ندع الحكم للآخرين.”

وأضاف: “إننا شركة صغيرة، وغني عن القول أن الترشح للجوائز يعزز مصداقيتنا ومكانتنا في السوق الإماراتية وأسواق الشرق الأوسط الأخرى.”

يشار بالذكر إلى أن معرض “فيجن-إكس” يقام في الفترة ما بين 6-8 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر أكبر معرض مختص بصحة العيون والبصريات والعناية بالنظر في المنطقة.

وفي تعليقها على الحدث قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: “شهدنا مستوى رفيعاً للغاية من جودة الأسماء المرشحة ومنتجاتها، وهذا يعني ارتفاع مستوى التقنيات والابتكار في المعرض، مما يساهم بالتأكيد في رفع مكانة قطاع البصريات في المنطقة. ندعو العاملين في قطاع العناية بالعيون التوجه إلى الموقع الإلكتروني للتصويت لهذه الجوائز، والتي تعتبر معياراً هاماً لتميز القطاع. كما يسرني أن أهنيء العلامات التي تم ترشيحها للفوز وأتطلع إلى الاحتفال مع الفائزين جميعاً.”

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-87G