الأولى للتأمين والبنك العربي الإسلامي الدولي يوقعان مذكرة تفاهم

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2013 - 10:36 صباحًا
الأولى للتأمين والبنك العربي الإسلامي الدولي يوقعان مذكرة تفاهم

تم بعون الله وتوفيقه توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة الأولى للتأمين والبنك العربي الاسلامي الدولي تقوم من خلالها الشركة بإقامة نقاط بيع في عدد من فروع البنك بهدف تقديم خدمات تأمينية لعملائه .

وقع الإتفاقية كل من الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للتأمين والسيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي في مقر الإدارة العامه للبنك وبحضور عدد من مدراء البنك والشركة التنفيذيين  .

وأكد الوزني بأن توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الإسلامي الدولي أحد البنوك الإسلامية الرائدة في الأردن تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتعزيز سمعتها  على المستوى المحلي وتأكيداً على تطوير اطر التعاون ما بين شركة الأولى للتأمين والبنك العربي الإسلامي الدولي وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في المملكة حيث ستعمل على تعزيز وتعميق مفهوم التعاون بين المؤسسات المالية وخصوصاً البنوك وشركات التامين ، مشيراً إلى أن الشركة ستوفر خدماتها من خلال نقاط بيع مجهزه بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تم إنشاؤها في عدد من فروع البنك مع مراعاة توفير كوادر بشرية مؤهله ومدربة قادرة على التواصل مع عملاء البنك ، مضيفاً بأن البداية ستكون بافتتاح نقطتي بيع في فرعين من فروع البنك ( فرع الجاردنز الرئيسي وفرع الوحدات ) كمرحلة أولى لفتح نقاط بيع للشركة في عدد آخر من فروع البنك المنتشرة في مناطق المملكة خدمه لعملاء الشركة والبنك.

وأشاد الوزني بالدور الذي يلعبه البنك العربي الاسلامي الدولي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المقدمة لكافة شرائح المجتمع الأردني لتساهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية ودعم الإقتصاد الوطني .

من جانبه عبّر السيد إياد العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية مع إحدى الشركات الرائده في مجال التأمين مشيراً إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي أنطلاقاً من إيمان البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من أفراد وشركات ، كما أكد بأن البنك يسعى بشكل دائم نحو تحديث وتطوير عملياته المصرفية الإسلامية ومستويات خدماته ذات الجودة العالية .

يذكر الى أن شركة الأولى للتأمين قد تأسست عام 2007 على يد مجموعة من أهل الخبرة في مجال التأمين ، حيث منحت وكالة التصنيف العالمية ( ايه أم بيست) الشركة الأولى للتأمين وللعام الثاني على التوالي تصنيفاً للقدرة المالية ب ++ بمنظور مستقر كأعلى تصنيف للقدرة المالية يمنح لشركة تامين أردنية .

2013-04-11 2013-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

admin