«الأهلي» يحصد جائزة «أفضل بنك تجاري في الكويت»

13 مايو 2018 آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 8:27 صباحًا

832443-1

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة «أفضل بنك تجاري في الكويت» من مجلة «بانكر ميدل إيست» لعام 2018 خلال مهرجان الجوائز التاسع عشر.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي عبدالله السميط، نائب رئيس المديرين العامين، وفوزي الثنيان مدير عام شؤون مجلس الإدارة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي مؤخرا.

وتم منح البنك الأهلي الكويتي هذه الجائزة بناء على تحليل النتائج المالية المعلنة في مطبوعات المؤشر السنوي لأداء المؤسسات المالية الإقليمية (BME100 Index)، وباستخدام مصفوفات تحليل البيانات المالية.

وهذا التطور التكنولوجي والمنتجات المبتكرة نتيجة لاستثمار البنك الأهلي الكويتي في تحديث البنية التحتية التكنولوجية على مدى فترة الثمانية عشر شهرا الماضية، حيث تم بنجاح تركيب نظام حاسب آلي مصرفي أساسي جديد، وسيستمر البنك في تحديث خدماته المصرفية الرقمية وتعزيزها باعتبارها أحد الأركان الأساسية للنمو في المستقبل.

وبالإضافة إلى جائزة «أفضل بنك تجاري في الكويت»، فقد فاز خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر بجائزة «أفضل مصرفي للعام» في جمهورية مصر العربية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-pQ3