اقتصاد خطة استثمار إسلامي من “نور بنك” تجمع 138 مليون دولار في أسبوعين

آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 12:48 مساءً
اقتصاد  خطة استثمار إسلامي من “نور بنك” تجمع 138 مليون دولار في أسبوعين

جمع “نور بنك” الإماراتي مساهمات بأكثر من 507 ملايين درهم (138 مليون دولار) ضمن خطة استثمارية جديدة أطلقها منذ أسبوعين، ومن المقرر أن توفر دخلا يصل إلى 5% سنويا خلال 4 سنوات من الاستثمار ضمن محفظة صكوك.

مجلس إدارة “بنك دبي الإسلامي” يدعم صفقة الاستحواذ على “نور بنك” إنفوجراف.. 74.9 مليار دولار موجودات “دبي الإسلامي” عقب الاستحواذ على نور بنك وأطلق المصرف خطة إسلامية للاستحقاق الثابت ” Fixed Maturity Fund ” بالدولار عبر تعاون مع شركة “أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة” والشركة التابعة لها بالكامل “مجموعة أزيموت القابضة”.

ويستهدف نور بنك ترسيخ مكانة إدارة الثروات لديه كواحد من أكبر موزعي صناديق الاستثمار الإسلامية على مستوى العالم مع وصول قيمة إجمالي الأصول الخاضعة لإدارة البنك إلى 2 مليار درهم.

من جهتها تؤكد “أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة” وهي شركة إدارة الأصول الخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية، التزامها بدور الشريك الرئيسي لحلول الاستثمار الإسلامي المقدمة للمؤسسات في الإمارات والشرق الأوسط.

وقال مفضل كاجيجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك، إن استراتيجية الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك تركز على تطوير المنتجات والخدمات وإيجاد فرص استثمارية.

ويرى روني كوندوكولام رئيس إدارة الثروات في نور بنك، إن التجاوب مع الخطة الاستثمارية الجديدة دليل ثقة من المستثمرين.

2019-07-07 2019-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info