افتتاح مول زعبيل للأثاث في دبي

آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 10:56 صباحًا
افتتاح مول زعبيل للأثاث في دبي

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي مول زعبيل للأثاث في منطقة عود ميثاء مساء أول من أمس والمول هو الأول من نوعه ليكون المتجر رقم 12 الذي تملكه مجموعة «لالس» حتى الآن ويمتد على مساحة 125 ألف قدم مربع، ويجمع بين أجود ديكورات المنزل وأثاث المكتب من مختلف العلامات التجارية مثل هومز آر أس، ديلما براون، بافكو، موروفسكي، اليومن وفيرست افينيو كافيه وكلها تحت سقف واحد ليحقق حاجة كل منزل ومكتب. كما يعكس التخطيط المؤلف من طابقين أجواء المركز المعاصر والغني.

أكد لال جينواني، رئيس مجموعة «لالس» لـ« البيان الاقتصادي»: أن المجموعة في توسع مستمر في دبي ودولة الإمارات، ومع خبرة لأكثر من 30 عاماً في أسواق الدولة، فرضت المجموعة نفسها وبقوة كمجموعة رئيسية في تجارة التجزئة.

مشيراً إلى أن المجموعة تبحث باستمرار عن احتمالات لزيادة الوصول إلى أسواق جديدة وإمكانيات جديدة. وتلبي اليوم حاجات المستهلكين من مساحات أكثر من 2.5 مليون قدم مربع، و90 فرعاً للبيع بالتجزئة، والعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، والتي هي بدورها رائدة بين فئاتها أيضاً.

حلول للمنازل

وقال جاينت جينواني الرئيس التنفيذي لمجموعة «لالس» تعليقاً على افتتاح المركز:« نحن سعداء للغاية بأن نعلن عن افتتاح مول زعبيل للأثاث والذي هو الأول من نوعه. مفهوم جديد ومثير يهدف إلى توفير أكثر من 125 ألف قدم مربع من الحلول للمنزل والمكتب تحت سقف واحد. المركز يمثل معلماً هاماً في استراتيجية توسعنا في المنطقة. منطلقين من شعبية منتجاتنا الكبيرة وبأسعارها المعقولة، نود أن نكون قادرين على التوسع بسرعة أكبر وجعل تواجدها في كل مكان في دول مجلس التعاون الخليجي. وسوف يكون هناك إصدارات مستقبلية من هذا المفهوم حيث نأمل رؤية المزيد من الخيارات في الأثاث والديكور المنزلي».

حماسة

وأضاف جينواني قائلًا:« مع أحدث إلإضافات، نستهدف الآن شريحة جديدة من السوق والتي تريد أثاثاً فاخراً ولاتزال أسعاره معقولة، لذا فإننا نتطلع إلى الترحيب بردود الفعل، نحن متحمسون جداً لأن هذا سيكون متجرنا الـ12 حتى الآن». أيضاً، وبالتزامن مع هذه الانطلاقة، سيتم عرض منتجات ديلما براون الإيطالية الراقية والفاخرة لأول مرة حيث تقدم رؤية فريدة من نوعها على الأناقة الأوروبية، هذه العلامة التجارية الأصيلة، مع بصمات مستوحاة من الحياة البحرية والوطنية، تضم مواد ذات جودة عالية وجماليات ملفتة للعملاء المميزين الذين يريدون إنشاء منزل فريد من حيث الديكورات الداخلية.

بافكو

يستضيف المتجر، مساحة لبافكو، الأثاث المكتبي الشهير والمناسب لرجال الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي. فمنذ إنشائها قبل 23 عاماً، سعت بافكو لتقديم مجموعة واسعة من أحدث الحلول في أماكن العمل.

ومول زعبيل للأثاث لا يوفر قيمة مالية فقط، إنما مجموعة من أرقى المنتجات ذات الجودة العالية لكل منزل. ومع وجود مواقف للسيارات تكمل تجربة التسوق في نهاية المطاف، وبالتالي ما يجعلها وجهة للتسوق الممتع.

2015-08-12 2015-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info