افتتاح معرض «جيتكس شوبر” 2014  في دبي

27 سبتمبر 2014 آخر تحديث : السبت 27 سبتمبر 2014 - 11:45 صباحًا

1

 

30 الف منتج وعلامة لكبرى شركات  العالميه باسعار معتدلة

 المشاركون  يتوقعون اقبالا منقطع النظير

————————————————-

 دبي – من بعثة مال واعمال –
انطلق  السبت27  ايلول  في دبي معرض «جيتكس شوبر 2014» لدورة الخريف، في مركز دبي التجاري العالمي والذي يستغرق اسبوعا
ويتضمن  المعرض مجموعة واسعة من أكثر العروض الترويجية إثارة للاهتمام وأفضل الأسعار على أكثر من 30 ألف منتج تعرضها كبرى شركات التجزئة المختصة وأبرز العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث. وامكانية الفوز بواحدة من 8 سيارات و8 منح دراسية و5 رحلات إلى برشلونة وجوائز بالملايين.
وسيشهد الحدث منافسة محتدمة بين العارضين من شركات التجزئة والعلامات التجارية على تقديم مشتريات أعلى قيمة وأدنى سعراً من تشكيلات واسعة من الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية والمحمولة، وأجهزة التلفزيون الذكية، والتقنيات القابلة للارتداء، والكاميرات الطائرة، إلى جانب عدد لا يحصى من الأجهزة المعروفة ومن تلك غير المألوفـة.وتشارك في المعرض  علامات تجارية شهيرة مثل أبل وبلاك بيري وسامسونغ وهواوي ولينوفو وسيمنز، إلى جانب عمالقة تجارة التجزئة الإقليميين مثل جمبو للإلكترونيات، وإماكس للإلكترونيات، جاكيس للإلكترونيات وشرف دي جي.
هواتف ذكية
ويتوقع المنظمون إقبالاً شديداً على «جيتكس شوبر» من محبي الهاتف الذكي «آي فون» ممن يتطلعون إلى الحصول على الإصدار الأحدث «آي فون 6» من هذا الهاتف بأقلّ الأسعار في المنطقة، وذلك في وقت يتزامن فيه طرح الجهاز الجديد مع إقامة المعرض.وقد أكّد عدد من شركات التجزئة، التي تضع اللمسات الأخيرة على مشاركتها بالمعرض، أن «آي فون 6» سيكون متاحاً في «جيتكس شوبر»، وذلك عقب تكهنات أولية كانت قد أثيرت بشأن فرص إتاحة الهاتف الجديد في المعرض.
نديم خانزاده،
وتوقّع نديم خانزاده، رئيس قسم التجزئة لدى «جمبو للإلكترونيات»، أن يؤدّي الزخم الحاصل جرّاء طرح عدد من الهواتف الذكية خلال الفترة القصيرة الماضية، إلى زيادة إقبال الزبائن على معرض «جيتكس شوبر 2014».وأعرب خانزاده عن أمله في استقطاب مزيد من مستخدمي «أبل» الطموحين إلى منصة «جمبو»، حيث ستعرض الشركة الجهازين «آي فون 6» و«آي فون 6 بلس»، كاشفاً عن أن سعرهما سيكون 2,599 و2,999 درهماً على التوالي.
، ماهيش شوتراني

من جانبه، قال ماهيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى «جاكيس للإلكترونيات»، إن شركته تتوقع أن يكون هناك مخزون رسمي من الجهازين «آي فون 6» و«آي فون 6 بلس» متاح على منصتها في «جيتكس شوبر»، بعد كثير من الترقّب الذي أعقب الطرح الرسمي للهاتف الذكي بنسختيه،

يونغ سو كيم،

وقال يونغ سو كيم، رئيس شركة «سامسونج الخليج للإلكترونيات»«سنكشف خلال مشاركتنا في »جيتكس شوبر« عن تشكيلة من الطُّرز تضمّ الجهاز »جالكسي نوت 4« والساعة »چير إس«، ويمكن القيام بحجز كليهما من على منصتنا، كما سنقوم بالكشف عن عروض ترويجية حصرية تتيح لمحبي التقنيات الحصول على أحدث الأجهزة بأسعار لا تقبل المنافسة».

جوائز مغرية

وسيحظى زوار «جيتكس شوبر» بفرص عديدة للفوز بعدد من الجوائز المذهلة، بينها رحلات إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة لفريق نادي برشلونة تشمل تذاكر الطيران والإقامة وتذاكر الملعب، ومنح دراسية جامعية مقدمة من جامعة «آميتي» لعدد من طلبة البكالوريوس المتفوقين، إلى جانب الجائزة الكبرى، وهي سيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود يومياً، علاوة على أجهزة رقمية وغيرها.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-5i4