افتتاح مطعم “ذا لوفت” في دبي أوبرا

آخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 9:52 صباحًا
افتتاح مطعم “ذا لوفت” في دبي أوبرا

أعلن مطعم ’ذا لوفت‘عن افتتاح أبوابه هذا الأسبوع رسمياً أمام الضيوف الذي يعدهن بتقديم تجربة أنيقة تدلل الحواس وترضي كافة الأذواق. يحتضن مطعم ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘ -الذي يكتسي حلّة جديدةً من موقعه في أعلى مبنى ’دبي أوبرا‘ الاستثنائي- صالة طعام راقية تضم طاولات وكراسٍ مثالية لتناول الطعام بشكل مستقل وموائد مخصصة لما قبل العرض المسرحي وما يليها من احتفالات.

ويقدم المطعم قائمة طعام متميزة تركّز بشكل خاص على المطبخ الأوروبي العصري المستوحى من عبق التوليفات المحلية. كما يحافظ ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘ على أجوائه الراقية وتصاميمه الداخلية الخاصة وإطلالاته الخلابة، ليبرز بين الوجهات الفاخرة والأنيقة التي لطالما ارتبطت مكانتها الراقية بتوافر هذه العناصر.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال رالف هومر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لدى ’ريستورانت سيكريتس‘: “يعتبر مطعم ’ذا لوفت آت دبي أوبر‘ وجهةً استثنائيةً فريدةً لا مثيل لها في المدينة، حيث يتفرد بتقديم تجربة استثنائية وسط تصاميمه التي تجسّد جوهرة معمارية، كما أنه يتمتع بإطلالات ساحرة على مركز مدينة دبي وبرج خليفة. ويوفر المطعم بمساحته العصرية وتصاميمه الأنيقة طيفاً من التجارب التي تخاطب الحواس، إلى جانب قائمة طعام مميزة تتناغم مع توليفات وعناصر المطعم. أتوقع أن يحظى المطعم بمكانة استثنائية في المنطقة لما يتبناه من نهجٍ يركز على تقديم تجارب مذهلة لا مثيل لها في المنطقة حالياً”.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘ لـ 350 شخصاً كحد أقصى، ويضم مجموعةً من قاعات الطعام الساحرة التي تقدم أجمل العروض الترفيهية الحية. حيث تحتصن قاعة الطعام الرئيسية مجموعة من الطاولات الأنيقة والكراسي المريحة والمقاعد الوثيرة، ما يجعلها خياراً مثالياً لقضاء أمسية ساهرة مع الأحبة. ويدعو المطعم ضيوفه الجدد إلى جولة في أرجاء المطبخ الواسع المفتوح، حيث يقدم ركن المأكولات البحرية طيفاً متنوعاً من أجود أصناف الكافيار والمحار بالإضافة إلى أطايب المأكولات البحرية المشوية، ويبدع الطهاة في تحضير أشهى أصناف البيتزا الأصلية والوجبات الخفيفة في الفرن المصنوع يدوياً . كما توفّر “طاولة الشيف” للضيوف وجبة عشاء شاعرية، حيث سيتسنى لهم إلقاء نظرة خلف الكواليس ومشاهدة إبداعات الطهاة الفنية.

وعلاوة على ذلك، تقدم الصالة الرئيسية الأطباق الأوروبية العصرية، بما فيها قائمة الباستا التي تحمل بصمة فريق العمل بالمطعم، والأطباق الموسمية مثل ’شاتوبريان‘ الذي يتكون من شرائح وقطع اللحم المعتّقة والمستوردة من أجود المزارع. وفي إطار حرص المطعم على مواكبة التوجّه الشائع فيما يخص النظام الغذائي، يحظى عشاق الطعام النباتي بتشكيلة متنوعة من الخيارات ضمن قائمة الوجبات المميزة. كما يقدم ركن مشروبات ’لوفت‘ العصري أجود أصناف المشروبات والكوكتيلات الفريدة والوجبات الخفيفة، ما يجعله محطةً مثاليةً للحصول على جرعةٍ منعشةٍ بعد يوم حافل بالعمل. بينما يزهو ’لوفت تراس‘ بإطلالات لا مثيل لها على برج خليفة.

ويدعو المطعم زواره لتجربة عرض الغداء الذي سيستمر طوال الأسبوع من 20 وحتى 26 يناير 2019، وهو يشمل مشروب فوّار ومقبلات مجانية يُقدمان عند الوصول. كما سيكشف المطعم عن طيف من الفعاليات الأسبوعية بما فيها باقات “ليلة السيدات” التي ستقام كل أربعاء، ووجبات “برانش الجمعة”، و”شاي ما بعد الظهيرة” مع أجمل العروض الترفيهية الحية، إلى جانب تجارب الغروب على التراس والتي تحلو تجربتها بعد الانتهاء من العمل، ما يضمن لعشاق التجارب المميزة والمسرح قضاء أوقات فريدة سيرغبون بمعاودتها طوال أيام الأسبوع. كما ستشمل العروض الأسبوعية الأخرى “صيد اليوم” الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى إطلاق قائمة طعام مخصصة قبل العرض المسرحي وقائمة مشروبات بعده.

2019-01-27 2019-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info