افتتاح مشروع مجموعة الرائد الضخم ”ممشى العريمي“ في سبتمبر 2020

عقارات
4 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
افتتاح مشروع مجموعة الرائد الضخم ”ممشى العريمي“ في سبتمبر 2020

Al Araimi Walk Oman s first retailtainment destination (Photo - AETOSWire)_1530612905 (2)

تشتهر مجموعة الرائد بمشاريعها العقارية الرائدة المتواكبة مع الحياة العصرية في في سلطنة عمان، وقد أطلقت مؤخراً أكبر وجهة للبيع بالتجزئة (Outlet Mall)تحت مسمى “ممشى العريمي”. سيكون “ممشى العريمي” أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة بعد انتهائه في عام 2020م. تبلغ مساحة المشروع 240 الف متر مربع وبتكلفة تصل الى 112 مليون ريال عماني في منطقة الصومحان بولاية بركاء. لقد تم تصميم المشروع من قبل شركة Design International العالمية اللتي تعتبر احد افضل خمس شركات على المستوى العالمي المتخصصة في تصميم المراكز التجارية الحديثة. وسيضم الممشى ما يقارب 164 منفذاً للبيع بالتجزئة، و 42 منفذاً للمطاعم والمقاهي، و7 مراكز للترفيه، وهايبرماركت، وسينما أيماكس المتطورة. إضافة إلى تقديم الممشى تجربة تسوق فريدة للعائلات ومحبي التسوق؛ سيضم الممشى حلبة للتزلج ومدينة مائية مغلقة (ترامبولين بارك)، ومجمع الواقع الافتراضي (فيرتشوال رياليتي بارك)، ومركز ترفيه عائلي، ومنحدر للتسلق الصخري والمغامرة. مع هذا المزج البهيج من منافذ البيع بالتجزئة العالمية وخيارات الترفيه المثيرة، سيكون مرتادي الممشى متطلعين إلى يوم مليء بالمتعة والترفيه والتسوق مع أصدقائهم وعائلاتهم. ومن المقرر أن يبدأ البناء في “ممشى العريمي” في يوليو 2018، ليفتح أبوابه للجميع بحلول سبتمبر 2020.
وقال الشيخ رائد بن عبدالله العريمي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرائد في بيانه: “تزامناً مع إطلاق المشروع، سوف يجسد “ممشى العريمي” جوهرالذوق الرفيع من خلال عكس الروح الإبتكارية لمجموعة الرائد في الممشى كإحتوائه على متنزه كبير محاط بالأشجار، ومطاعم راقية، وعلامات تجارية ذات مستوى عالمي، وأكثر من ذلك بكثير.”
وأضاف: “من خلال إطلاق “ممشى العريمي”، نسعى جاهدين لأن نصبح الوجهة الأولى للأفراد والعائلات والسياح والمتسوقين، حيث يمكنهم قضاء لحظات ممتعة لاستكشاف أفخم الشركات العالمية، والإختيار بين مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم؛ والاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب الترفيهية التي ستكون جزءًا من الممشى. كما نهدف إلى تقديم فرصة ذهبية لتجار التجزئة كشركاء استراتيجيين سيجعلهم أقرب إلى المستهلك.”
وسيعكس مشروع “ممشى العريمي” مفهوماً جديداً تمامًا للبيع بالتجزئة، بتلبية احتياجات المجتمع للتسوق وتناول الطعام، ليصبح أقرب وجهة لمرتاديه من مختلف المناطق في السلطنة لتقديم تجربة تسوق وترفيه فريدة ومثيرة. كما سيساعد المشروع على خلق فرص العمل في المنطقة إلتزاماً بتنمية المجتمع المحلي.
تماشياً مع رؤية مجموعة الرائد التي تركز على المستهلك، يقع “ممشى العريمي” في موقع استراتيجي في بركاء، مما يوفر سهولة الوصول إلى ملايين الأشخاص من منطقة الباطنة، وطريق الباطنة السريع، ومن المناطق الداخلية في السلطنة. علاوة على ذلك، ستسهل واجهته، التي يبلغ طولها 400 مترعلى الطريق الرئيسي، الدخول المباشر إلى منطقة وقوف السيارات مباشرة من الطرق الرئيسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.