افتتاح مركز جديد للابتكار في دبي يعلن انطلاق حقبة جديدة لصناعة انتاج الطعام والشراب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ’مينا‘

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:12 صباحًا
افتتاح مركز جديد للابتكار في دبي يعلن انطلاق حقبة جديدة لصناعة انتاج الطعام والشراب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ’مينا‘

’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ تطلق مركزا للابتكار تجاوبا مع التغييرات التي يشهدها السوق ولتقديم منتجات أكثر ذكاء للمستهلكين

شهدت إمارة دبي ميلاد مركز جديد للابتكار من شأنه لإحداث ثورة في الطريقة التي يتم فيها تغليف منتجات الطعام والشراب وطريقة تقديمها للمستهلكين.

وتم افتتاح مركز الابتكار التابع لشركة ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘، إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال التغليف الكرتوني وماكينات تعبئة الأطعمة والمشروبات، في مقر الشركة الواقع في منطقة واحة دبي للسليكون بحضور عبدالله عبيكان، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبيكان للاستثمار، ورولف ستانجل، الرئيس التنفيذي لشركة ’إس آي جي‘.

وتم تصميم مركز الابتكار على وجه الخصوص لمساعدة عملاء ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ في التكيف مع التحول الكبير الحاصل في سوق انتاج واستهلاك الأطعمة والمشروبات، والتغير السريع في سلوكيات وتوقعات المستهلكين وذلك بتقديم حلول تجمع بين أحدث ما توصلت له التكنولوجيا ووسائل الاتصال والتغليف الذكي.

وفي حديث له في حفل العشاء المقام على هامش الافتتاح، قال عبدالغني الأديب، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘: “فهمنا لاحتياجات عملائنا لا ينحصر بالمنتجات والتكنولوجيا فنحن نسعى بشكل دائم لإيجاد الحلول لمشاكل العملاء وتوفير إمكانات جديدة لهم من خلال التحليل الذكي والشامل لاحتياجات أعمالهم”.

وأضاف : “هذا يضمن قدرتنا على مواصلة تقديم حلول متكاملة تضيف الميزة لعملائنا الآن وفي المستقبل. لقد قمنا بتطوير ثلاث شرائح تمثل أصل التحديات التي يواجهها عملائنا – ابتكار المنتجات وتنوعها؛ علب تغليف تفاعلية؛ ومصانع ذكية. منهجية العمل هذه تتيح لنا التعبير عن أنفسنا كشركة، والأهم من كل ما سبق، القيمة التي نوفرها لعملائنا وللمستهلكين، مبرهنين على قدراتنا والحلول التي نوفرها”.

وتبدو بصمة ’جي إي‘، الرائدة في مجال التكنولوجيا، واضحة تماما على دورها في المركز الجديد، حيث تعمل الشركة على توفير أفضل حلول التصميم لتحسين عمليات المصنع ورفع كفائته. سيتمكن العملاء الذين يزورون مركز الابتكار من مشاهدة أحدث الابتكارات في مجال التغليف المستدام مثل ’المغلفات الكرتونية التي يمكن تسخينها والتنقل بها، وعلب الكرتون التي تبدوا كالزجاجات، وأول علبة خالية من الجراثيم والمصنعة بالكامل من مواد مصنعية قابلة للتدوير.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها في العالم، تراقب المنطقة المتخصصة بالتحقق من كفاءة المنتجات في المركز بتقييم أداء جميع خطوط الإنتاج في ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘، كما تتيح إمكانية الخدمة عن بعد.

وأضاف مارتن شميدز، مدير التسويق والاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘، قائلا: “بناء مركز الابتكار هذا جاء لتلبية المتطلبات الأساسية في الإنتاج مثل الاستفادة من التفاعل بين تكنولوجيا المعلومات والعمليات في المتاجر، والتكيف مع عمليات الإنتاج لكل منتج بسرعة وكفاءة، وتحسين كفاءة المعدات وبالنهاية خفض تكاليف التشغيل”.

وتابع: ” في ظل العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم، باتت ثقافة ’عند الطلب‘ مزروعة في عقول المستهلكين. مستهلكو اليوم يتميزون بوعي بيئي أكبر ومتطلباتهم باتت أعلى من السابق فيما يخص بالتخاطب الرقمي وتتبع أصل المنتجات التي يشترونها، ناهيك عن ارتفاع أعداد المشترين عبر الانترنت. نقوم بمساعدة العملاء بالتكيف مع هذه التغيرات وصنع الفارق لصالح مستهلكيهم”.

ويأتي افتتاح مركز ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ للابتكار تزامنا مع معرض ’جلفود للتصنيع‘، المنعقد حتى 8 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يمكن لزوار منصة الشركة في المعرض مشاهدة التصاميم المميزة للمنتجات ومصانع التعبئة الذكية وعلب التغليف الرقيمة التفاعلية.

وتستغل الشركة مشاركتها في المعرض للكشف عن ’علب التغليف الذكية‘ الموجهة للعملاء والمستهلكين على السواء، والتي تجمع بين أحدث ما توصلت له التكنولوجيا وبين الحلول الذكية والتفاعلية.

وتساعد حلول ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ المميزة صناع الأطعمة و المشروبات على اقتناص الفرص الجديدة التي من شأنها تحسين الأداء وتحقيق النمو.

2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info