افتتاح فندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي”

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 11:14 صباحًا
افتتاح فندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي”

افتتحت مجموعة أسكوت العالمية للشقق الفندقية فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي ضمن منطقة البرشا هايتس، لتعزز بذلك من حضورها القوي في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد أن أبرمت اتفاقية امتياز مع مجموعة “ذا فيرست جروب” العقارية لإعادة تسمية فندق “ميترو سنترال” بإسم فندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي”.

وتمتلك “أسكوت” العلامة المشغلة للشقق الفندقية والمملوكة من قبل إحدى أكبر الشركات العقارية في آسيا “كابيتالاند”، محفظة عقارية تضم 23 عقاراً في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يرفع حصيلة محفظة “أسكوت” لتصل إلى 3,407 وحدة قائمة وقيد التشييد ضمن 11 مدينة في العالم.

وتستعد أسكوت لافتتاح فندقين جديدين لها في الإمارات في دبي ضمن قرية الثقافة خلال العام الجاري، لتضم محفظة أسكوت الفندقية في الإمارات أربعة فنادق هي فندق أسكوت بارك بلايس دبي، فندق أسكوت قرية الثقافة دبي، فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي وفندق سيتادينس ميترو سنترال دبي.

وسوف يعزز الفندق الجديد في دبي من حضور “أسكوت” في دولة الإمارات، ويتميز الفندق الذي يضم 210 وحدة، بموقع استراتيجي في حي الأعمال النابض بالحياة في منطقة “البرشا هايتس” بجوار محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، موفراً وصولاً سهلاً من جميع أنحاء المدينة.

ويضم الفندق استوديوهات وشققاً سكنية بغرفة نوم واحدة، كما يوفر مواقف آمنة لركن السيارات ومسبح في الهواء الطلق وصالة للألعاب الرياضية وغرفة اجتماعات ومقهى، ويقع ضمن مكان مميز تحيط به الشركات متعددة الجنسيات ومراكز التسوق والوجهات الترفيهية، فضلاً عن مراكز تكنولوجيا الأعمال بما في ذلك مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة في دبي.

2018-06-04 2018-06-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info