افتتاح فعاليات معرض الصناعات والخدمات 2014 في العقبة

admin6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
افتتاح فعاليات معرض الصناعات والخدمات 2014 في العقبة

عقبةمندوبا عن  رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين رعى  مفوض البيئة في السلطة الدكتور مهند حرارة افتتاح فعاليات معرض الصناعات والخدمات 2014 بمشاركة 36 مؤسسة حرفية وخدمية من المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر العاملة في مدينة العقبة تمثل الصناعات الخشبية والمعدنية والحدادة والالمنيوم. بالاضافة الى عدد من الشركات الخدمية و سيدات الاعمال في مدينة العقبة.
واشار حرارة الى  ان التطور الملحوظ لمنتجات قطاع الحرفيين في العقبة والذي انعكس ايجابا على جودة الصناعات والخدمات المنتجة والمزودة من قبل المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر في العقبة وارتفاع قدراتها التنافسية من حيث السعر والجودة كما واشاد بالدعم الفني والمالي المقدم من برنامج العقبة للتنمية المجتمعية والاقتصادية الثاني ACED II الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID الى النقابة العامة للمهن الميكانيكية والى قطاع الخدمات بشكل عام والى سيدات الاعمال بشكل خاص.
وبين رئيس النقابة العامة لأصحاب المهن الميكانيكية في العقبة سمير الساعي أن فكرة تنظيم هذا المعرض تأتي ايمانا من النقابة بالتطور الملحوظ لمنتجات قطاع الحرفيين في العقبة والذي انعكس ايجابا على جودة الصناعات والخدمات المنتجة والمزودة من قبل المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر في العقبة وارتفاع قدراتها التنافسية من حيث السعر والجودة. واشار الى الهدف من تنظيم هذا المعرض لغاية تسويق المشاريع العارضة والمشاركة فيه بناءاً على افضل الممارسات التي تتيح التسويق الفاعل من خلال عقد اللقاءات الثنائية ومناقشة الفرص التجارية بشكل مباشر بين العارضين وزوار المعرض من المشاريع الكبيرة فضلا عن تسويق منتجات وخدمات هذه المشاريع للمجتمع المحلي في مدينة العقبة.
وأكد الساعي ان المعرض سيتيح الفرصة للمشاركين التعريف بمنتجاتهم وخدماتهم للمستهلكين المحليين والمستثمرين في المشاريع الكبيرة في مدينة العقية خاصة المؤسسات السياحية، الخدمية والصناعية الكبرى فيها.
وقد تأسست النقابة العامة لأصحاب المهن الميكانيكية في الاردن في العام 1978 وتضم في عضويتها – فرع العقبة (350) عضو مسجل من اصحاب المهن والصناعات الحرفية في قطاعات ( الحدادة والالمنيوم والاخشاب والميكانيك) وتهدف النقابة الى رعاية مصالح الاعضاء والدفاع عن حقوقهم ورفع مستوى مهن ونشر الوعي بين اعضاء النقابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.