استجابة إكسبو 2020 دبي والإمارات لفيروس كورونا المستجد

24 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
استجابة إكسبو 2020 دبي والإمارات لفيروس كورونا المستجد

image 5 5 - مجلة مال واعمال

نعمل يدا بيد مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، للتكيُّف مع ما يجري من أحداث تتعلق بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). إنّ صحّة وسلامة جميع المشاركين في إكسبو 2020 دبي، وجميع من يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة أو يحلّون ضيوفا عليها، في مقدمة أولوياتنا، ولا تهاون في هذا الأمر أبدا. لقد اتخذت السلطات الإماراتية مجموعة من التدابير الاحترازية الصارمة لاحتواء انتشار الفيروس، شأنها في ذلك شأن العديد من حكومات العالم.

العناية بفرق عملنا

يراقب إكسبو 2020 دبي، كغيره من المؤسسات، التطورات الجارية عن كثب، ويتخذ جميع الاحتياطات المتّزنة لإدارة هذا الأمر والحد من خطورة إصابة جميع العاملين والمعنيين بإكسبو 2020 دبي بالفيروس. وسنواظب على متابعة وتنفيذ أحدث التوجيهات الصادرة عن هيئة الصحة بدبي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومنظمة الصحة العالمية، في الوقت الذي نعمل فيه عن كثب مع المكتب الدولي للمعارض في باريس وغيره من الجهات المعنية لمتابعة تطور الوضع في أنحاء العالم.

مرحلة تدعونا إلى الاتحاد

إن التضامن والاتحاد صارا مطلبين أكثر إلحاحا من أي وقت مضى؛ وإن روح التضامن بين مجتمعات العالم في مواجهة هذا التحدي معا أمر أثلج صدورنا. نتشاور بشكل وثيق مع 192 بلداً مشاركا بروح الانفتاح والتعاون والشراكة، وسنواصل تقديم الدعم الملموس والهادف للمشاركين.

خطط إكسبو

سنبقى متيقظين ومتنبهين، وستجتمع لجنة تسيير إكسبو 2020 دبي عن بعد من جديد خلال الأسابيع المقبلة لتقييم الأوضاع وتعديل خطط الاستعدادات المزمعة في ضوء ما تستلزمه المتغيرات. ونثق تماما أننا سنجتاز هذه الأوقات العصيبة بفضل روح الإصرار والتعاضد الإنساني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.