ارتار للتطوير العقاري تحسن معايير العيش من خلال معالجتها لسلبيات غير ظاهرة في الأبراج السكنية

27 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 9:27 صباحًا

أربع مزايا خفية يجب السؤال عنها عند شراء عقار سكني

Mada Residences - External Render

الموقع، ثم الموقع، ثم الموقع من أهم العوامل التي يجب الانتباه لها عند القيام بشراء وحدة سكنية، وغالبا ما يكون مجموعا بالسعر والحجم، لكن أحد المطورين العقارين تطرق للحديث عن أربعة مزايا خفية يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تحسين نوعية الحياة في المسكن الجديد.

وتعتبر الوحدات السكنية في مدى ريزيدنسيز، البرج المؤلف من 36 طابقا في منطقة داون تاون دبي ويضم 193 شقة واسعة من فئات 1 و2 و3 و4 غرف نوم فاخرة، متكاملة من مختلف الجوانب وتلبي كافة احتياجات المستخدمين النهائيين والمستثمرين، أضف على ذلك الأخذ بعين الاعتبار عند تصميمها للمزايا الخفية من شأنها تحسين تجربة المعيشة بشكل غير متوقع.

التأخير في التحركات الصباحية من المزايا الخفية التي قلما ينتبه لها مشترو العقارات: سرعة ووقت انتظار وسعة المصاعد، والتي تلعب دورا كبيرا وهاما في الروتين اليومي، وعدم كفاءة المصاعد في أي من النقاط السالفة الذكر سيسبب إنزعاجات غير متوقعة.

وبتوفر ستة مصاعد مجهزة خصيصا للمبنى موزعة على ثلاث مسارب خاصة، تضمن أرتار للتطوير العقاري، الجهة المطورة لبرج مدى ريزيدنسيز، سرعة وكفاءة تنقل السكان من منازلهم حتى مركباتهم وبالعكس. وبسرعة تصل إلى 4.5 متر في الثانية، وبالتالي خفض زمن الانتظار إلى 38 ثانية كحد أقصى، أي بضعف كفاءة المباني السكنية الأخرى في منطقة الداون تاون.

الكثير من المواقف المخصصة لأفراد العائلة والأصدقاء العيش في برج سكني في دبي يطرح مشكلة المواقف المخصصة لاستقبال أفراد العائلة والأصدقاء. فإلى جانب المواقف المخصصة لسكان العقار، وبالاعتماد على موقع البرج، غالبا ما تكون مواقف الضيوف أو مواقف البلدية محدودة، أو غير متوفرة أو غالية التسعيرة.

وبالإضافة للمواقف المخصصة لكل شقة، يوفر برج مدى ريزيدنسيز عددا كبيرا من مواقف الزوار سواء في المواقف الطابقية داخل المبنى أو مواقف البلدية ’الخارجية‘ والتي يصل عددها الإجمالي لـ 276 موقف.

مقاومة الحرائق الاستثمار في منزل آمن ومحمي بات من الضرورات القصوى، وفي ظل القوانين الحكومية الأخيرة، تصدرت مقاومة الحرائق لائحة الأولويات بالنسبة لأي مستثمر. واتخذت أرتار قرار الاستثمار في ألواح خارجية مقاومة للحرائق، والمصنعة في اسبانيا من البورسلان المعالج، قبل أشهر من التشريعات التي تبنتها دبي للتصدي لخطر اندلاع الحرائق في الأبراج والمباني السكنية العالية.

ويعتبر مدى ريزيدنسيز أول برج سكني بني في دبي ويستخدم ألواحا معالجة خصيصا لمقاومة الحرائق بدرجات تصل حتى 1200 درجة مئوية.

الحد من الضوضاء العيش في مدينة عالمية له مزاياه، لكن الأبراج السكنية الواقعة في وسط المدينة الحيوي قد يكون له مساوئه. فالضوضاء الناجمة عن الطرق القريبة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المستوى المعيشي للسكان.

ومن خلال زيادة سماكة الزجاج من النسبة المعيارية البالغة 6ملم إلى 8ملم، وزيادة المساحة بين الزجاج المزدوج إلى 16ملم، يساهم برج مدى ريزيدنسيز في الحد من الضوضاء بنسبة 40%، وضمان إقامة أكثر هدوءا وطمأنينة لسكانه.

ويتضمن البرج الفاخر، الواقع على بعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام عن دبي مول، مجموعة من تسعة شقق فاخرة من فئة 4 غرف نوم، بالإضافة لكونه البرج الوحيد الذي سيتم تسليمه في 2018 يتضمن شققا من غرفتي نوم مع غرفة للمساعدة المنزلية في منطقة داون تاون.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mOp