اجمل مدن ايطاليا

آخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 2:13 مساءً
اجمل مدن ايطاليا

تعتبر ايطاليا من أقدم مناطق العالم ، وتحتوي على العديد من الآثار ، التي تعود إلى العصور القديمة ، كما أنها تحتوي على العديد من مظاهر الحياة الجديدة ، فهي تجمع بين القديم و الحديث ؛ لذلك تعتبر من أكثر الدول التي يزورها السياح كل عام من مختلف بقاع العالم.

تحتوي ايطاليا على مجموعة من المدن الرائعة ، و من أجمل هذه المدن :

روما : أهم وجهة سياحية حول العالم ، و من أقدم المدن أيضا ، تعود إلى القرون القديمة، و تقع في قلب ايطاليا ؛ لذلك تعتبر العاصمة ، يحدها الأنهار ، و تحتوي على الأشجار ، ليس هذا فحسب بل تحتوي على العديد من المباني و القصور الأثرية ، و التي يزورها السياح كل عام ، كانت في السابق تعرف بالمدينة الأبدية ، و لا تكتمل رحلة السائح إلا بزيارتها.

البندقية : تعتبر البندقية مدينة من المدن النادرة حول العالم ، و تقع في وسط البحيرة ، تعتبر من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل فيها ، فهي مدينة رومانسية و شاعرية ، كما وتحتوي على مجموعة من القصور و الكنائس القديمة ، و بهذا فهي تجمع بين الشرق و الغرب .

جنوة : من أهم مدن ايطاليا ، فهي تجمع بين سحر الطبيعة والسحر المعماري ، تحيطها التلال ، وتحتوي على الآثار القديمة ، والكنائس ، والقصور ، والمتاحف، والأروقة الضيقة الأثرية ، والحدائق الرائعة، و هي تخطف أنفاس كل زائر لها .

ميلان : تعد هذه المدينة من أكثر دول أوروبا غلاءاً ، و تحتوي على مجموعة كبيرة من مراكز التسوق حول العالم ، كما و تحتوي على المطاعم الراقية ، كما أنها تتمتع بتراث فني عريق و عتيق ، يقع في حبها كل من يزورها ، كما تحتوي على أشهر دار عرض للأوبرا في العالم أجمع .

نابولي :تعتبر نابولي مركز النشاط في ايطاليا ، و على الرغم من أنها قد تم تحديثها و ترميمها ؛ إلا أنها لا تزال تحتفظ بالكثير من الأبنية القديمة، و الآثار التي لا تزال إلى الوقت الحاضر .

فيرونا: رابع أهم مدينة في ايطاليا ، تعتبر مركز المهرجانات و المسارح في أروروبا ، وتعتبر البقعة الجغرافية التي انطلقت منها قصة حب روميو و جولييت ، و كما أنها تحتوي على العديد من الآثار الرومانية القديمة .

جينوفا: تعتبر أهم ميناء في ايطاليا ، كما و تحمل لقب عاصمة الثقافة الأوروبية ، و يوجد بها أكبر حوض أسماك في العالم بأكمله ، و تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و التي تجذب السياح إليها .

كلمات دليلية
2016-01-21 2016-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info