إيفونيك تعرض حلولها وتقنياتها في مجال النفط والغاز في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)

آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 11:30 صباحًا
إيفونيك تعرض حلولها وتقنياتها في مجال النفط والغاز في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)

هذا الشهر الجاري تشارك شركة إيفونيك، إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال الكيماويات المتخصصة، في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) المقام في الفترة من 11 إلى 14 من شهر نوفمبر 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض(أدنيك).

وصرح د. هنريك شونفيلدر المدير الإقليمي لإيفونيك الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا “نشارك في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) للسنة الثانية على التوالي لأننا نؤمن بأن لدينا الكثير من الحلول التي تساعد مجال النفط والغاز الإقليمي على تحقيق أهدافه الإنتاجية على نحو أكثر كفاءة، ويوفر لنا معرض ومؤتمر أبو ظبي للبترول (أديبك) منصة رائعة للتواصل مع أهم الجهات الرئيسية الإقليمية وتسويق تقنياتنا”.

وقال د. جون وي قائد فريق إدارة النفط والغاز بشركة إيفونيك “يسعد شركة إيفونيك أن تقدم حلولها المبتكرة ومنتجاتها واسعة النطاق إلى المنطقة، فنحن نساعد على اكتشاف المخزون المحتمل وحماية الأصول وتحسين الإنتاج في مجال النفط والغاز”.

وتقدم الشركة الألمانية خلال المعرض فئتين جديدتين من المنتجات لمنطقة الشرق الأوسط وهما أغشية البوليمر عالية الأداء ومونمرات الميثاكريلات المتخصصة تحت العلامة التجارية VISIOMER®.

إن منتجات VISIOMER® هي مونمرات ميثاكريلات متخصصة تعمل كعناصر أساسية لصناعة الراتنجات في مجالات متعددة بما في ذلك عوامل التحكم في فقدان السوائل والتحكم في الصخر الطيني ومثبطات تكوين الهيدرات ومكسبات اللزوجة وعوامل تقليل المقاومة ومنقيات المياه، وتقدم شركة إيفونيك ضمن مجموعة المنتجات هذه خدمات وخبرات متميزة قائمة على منتجات الشركة من مونمرات وعلى شبكتها العالمية ودعمها للأبحاث والتطوير والحلول المبتكرة خصيصاً.

تُستخدم أغشية إيفونيك في فصل الغاز وتقدم حلًا فعالًا نظرًا لانخفاض تكاليف التركيب والتشغيل والصيانة. يعتبر SEPURAN® NG غشاء محكم بشكل خاص مصنوع من ألياف مجوفة وقائم في تصنيعه على بوليمر عالي الأداء يمكنه تحمل الضغط ودرجات الحرارة المرتفعة ويتميز بأداء مستقر حتى في وجود كبريتيد الهيدروجين أو الماء أو التركيزات الأعلى من الهيدروكربون.

بالإضافة إلى هاتين الفئتين الجديدتين، ستعرض شركة الكيماويات المتخصصة الألمانية منتجات COPITM التي تحقق فوائد فيما يتعلق بضمان التدفق والتخزين حيث أنها تمنع تكوين بلورات شمعية في النفط، وتشمل المنتجات البارزة الأخرى VESTAMID® NRG التي يمكن استخدامها في الأنابيب المرنة لكل من بطانة حاجز الضغط والغلاف الخارجي وكذلك في أنابيب الغاز والبطانات لحماية الأنابيب الفولاذية الداخلية من التآكل والحاجة للإصلاح، إن معالجة الأنابيب وتركيبها ولحامها أمر سهل، فهي تناسب السوائل والماء والنفط والغاز متعددي المراحل بما في ذلك الغازات الحامضة.

لمعرفة المزيد عن منتجات شركة إيفونيك لقطاع النفط والغاز، قم بزيارتنا خلال معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) في القسم الخاص بشركة إيفونيك قي قاعة رقم 13، جناح رقم 13260 في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2019.

نبذة عن إيفونيك

تعتبر شركة إيفونيك واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في الكيماويات المتخصصة حيث يمثل التركيز على تعزيز الأنشطة المتخصصة والقدرات الإبداعية الموجهة نحو العملاء والثقافة المؤسسية الجديرة بالثقة والموجَّهة نحو الأداء محورًا أساسيًا في استراتيجية شركة إيفونيك. وتُعد هذ العوامل هي المحرك الرئيسي لتحقيق النمو المربح والزيادة المستمرة في قيمة الشركة. تستفيد شركة إيفونيك خصيصًا من قربها من العملاء ومكانتها الرائدة في السوق. ويغطي نشاط إيفونيك أكثر من 100 دولة حول العالم ويعمل بها أكثر من 32 ألف موظف. وفي السنة المالية 2018، حققت الشركة مبيعات بلغت حوالى 13,3 مليار يورو وأرباح تشغيلية (العائدات المعدلة قبل حساب الفائدة والضريبة والاستهلاك وسداد الدين) بلغت نحو 2,15 مليار يورو من العمليات التشغيلية المستمرة.

2019-11-10 2019-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info