«إقامة دبي» تعلن عن مواعيد عملها في عيد الفطر المبارك

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 9:08 صباحًا
«إقامة دبي» تعلن عن مواعيد عملها في عيد الفطر المبارك

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن مواعيد العمل خلال أيام عيد الفطر المبارك على أن يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

وذلك في يومي الخميس 29 رمضان الموافق 14 يونيو والأحد 17 يونيو 2018، وذلك في مراكز سعادة المتعاملين في المنارة والطوار الجديد وحتا، بينما سيعمل قسم خدمات المطار في مبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

تبريكات

ورفع اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً العلي القدير أن يعيده عليهم باليمن والبركات كل عام.

وأكد اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: إن إقامة دبي حريصة على تسهيل إجراءات المتعاملين على مدار العام وتكثيف نشاطها خلال المناسبات الرسمية المختلفة، حيث سيستمر موظفو إقامة دبي باستقبال طلبات المتعاملين خلال أيام إجازة عيد الفطر، من أجل تقديم أفضل الخدمات اللازمة للمتعاملين والعمل على إسعادهم ورضاهم.

2018-06-13 2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info