إطلاق «ميتسوبيشي إكليبس كروس» 2018 الجديدة كلياً في السوق السعودي

2 أبريل 2018 آخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 8:52 صباحًا

ec_54_1

أطلقت شركة العيسائي للسيارات، وكيل سيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، السيارة “ميتسوبيشي إكليبس كروس” موديل 2018 الجديدة كلياً، وهي من فئة الكروس أوفر، وذلك بعد أن أطلقها المصنع الياباني رسمياً لأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

وتتميز السيارة بشكلها الخارجي الذي يجمع بين الهيكل المرتفع عن الأرض والتصميم الرياضي الذي يحاكي السيارات الرياضية الجذابة، وبتصميمها الذي يجمع بين الجانبين الرياضي والعملي، إذ إنه مستمدٌ من شقيقتيها الصغرى ميتسوبيشي ASX والكبرى ميتسوبيشي اوتلاندر، كما أنها صممت بملامح مستقبلية خلاقة.

زُودت السيارة بشبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رشيقة أسفلها صدام يحتوي على لمسات من الكروم ومصابيح ضباب، ومن الجانبين تميزت بخطوط حادة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية وتضيف لمسة رياضية، وتمتلك هذه السيارة سقفاً مائلاً، كما تتميز بتصميم خلفي جذاب بمصابيح متصلة تقسم الزجاج الخلفي إلى جزءين.

وتتوفر السيارة الجديدة بمحرك يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 ليتر بحقن مباشر للوقود، يتصل بناقل حركة “سي في تي” مع شاحن هواء توربو يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود تبلغ 15.1 كيلومتر/ لتر مع قوة تبلغ 149 حصاناً على سرعة دوران محرك تبلغ 5500 دورة في الدقيقة.

إضافةً لذلك، فهي مزوّدة أيضاً بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تشغيل المحرك بدون مفتاح، سقف بانورامي انزلاقي كهربائي، مكابح كهربائية، نظام عرض علوي HUD، نظام منع الاصطدام الأمامي FCM، نظام التحذير من النقطة العمياء ونظام تحذير الخروج من المسار.

وقال المدير العام التنفيذي لشركة العيسائي للسيارات بندر سعيد العيسائي: “إكليبس كروس 2018 منتج جديد كلياً صنعته شركة ميتسوبيشي بالكامل في اليابان، وسوف يمكّننا من المنافسة بشدة في أحد قطاعات السيارات الأكثر رواجاً في المملكة وهو قطاع السيارات متعددة الاستخدامات الـSUV”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-p8u