إطلاق برج ذكي في دبي يتيح تقسيم مساحات الوحدات السكنية

آخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 8:05 صباحًا
إطلاق برج ذكي في دبي يتيح تقسيم مساحات الوحدات السكنية

أفادت شركة «تايجر» العقارية، بأنها تعتزم إطلاق برج سكني ذكي في دبي، يعتمد على تقنية حديثة في تقسيم المساحات داخل الوحدة السكنية الواحدة.

وقال مدير قسم المبيعات في الشركة، أحمد العشري، في تصريحات لـ«الإمارات اليوم» على هامش معرض العقارات في الشارقة، أمس، إن «التكنولوجيا المستخدمة في البرج المقرر إطلاقه في (سيتي سكيب دبي 2018)، هي الأولى من نوعها في الإمارات».

وأضاف أن «هذه التكنولوجيا ستمكن المستأجر من القدرة على تقسيم غرف الوحدة السكنية بسهولة كما يريد ودون تغيير فيها يحاسب عليه قانون الإيجارات»، مشيراً إلى أنه «من الممكن إعادة الوحدة إلى وضعها الأصلي بكبسة زر».

وذكر العشري أن «ذلك يعد من الحلول العملية التي تساعد المستأجرين على تحويل المساحات السكنية، لاسيما الصغيرة منها، مثل فئة (الاستديو)، إلى غرفة وصالة بطريقة آلية حسب الحاجة».

ولفت إلى أن «البرج الجديد سيستهدف المساحات الصغيرة فقط، وذلك لزيادة الطلب عليها وارتفاع عوائدها الاستثمارية»، موضحاً أن «المساحات ستبدأ من (استديو) وصولاً إلى غرفتين وصالة على أقصى تقدير».

إلى ذلك توقع العشري، أن «يصل عدد الوحدات السكنية المسلمة من قبل الشركة في جميع إمارات الدولة إلى 30 ألف وحدة سكنية بحلول عام 2020»، مشيراً إلى أن «محفظة الشركة تضم 25 ألف وحدة سكنية حالياً».

2018-03-22 2018-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info