إشارات لا تتجاهلوها… قد تكشف عن نمو الخلايا السرطانية في جسمكم!

آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:37 مساءً
إشارات لا تتجاهلوها… قد تكشف عن نمو الخلايا السرطانية في جسمكم!

بات السرطان من أكثر الأمراض خطورة وانتشاراً بين البشر.

ويعتقد بعض الناس أن هذا المرض الخبيث ينمو في الجسم من دون سابق إنذار. ولكن، ما قد لا يعرفه البعض هو أن هناك بض الدلائل التي قد تكون إشارة الى وجود كتلة سرطانية في الجسم. ما هي هذه الإشارات؟ – حكة في الجلد: يدافع الجسم ضد مرض السرطان من خلال خلايا الدم البيضاء، إن هذا الأمر يزيد من تدفق الدم في المنطقة المصابة ويؤدي إلى تغيير في لون الجلد إضافة الى الحكة.

-تغيير على صعيد البول: إن ظهور بعض الاضطرابات والتغييرات البولية قد يكون إشارة الى إصابة الإنسان بنوعين من السرطان: المثانة والبروستات. وتشمل هذه الاضطرابات تغيير لون البول واحتواء الأخير على الدم، إضافة الى الشعور المستمر بالحاجة الى التبوّل. تغيير الصوت: على المرء أن يضع علامات استفهام حول صحته في حال لاحظ أن صوته قد تغيّر من دون سبب واستمرار هذه الحالة لفترة من الوقت. هذا الأمر قد يكون إشارة الى سرطان الحنجرة. -نزيف غير عادي: إن إصابة المرأة بنزيف خارج فترة الطمث هو أمر خطير، إذ قد يكون إشارة الى سرطان عنق الرحم. – فقدان الشهية: إن عامل فقدان شهية الإنسان على الطعام قد يكون إشارة الى تغييرات في الجسم نتيجة نمو الخلايا السرطانية.

2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info