’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘ تستعد لتقديم ’علب التغليف المثالية‘ خلال مشاركتها في جلفود للتصنيع

آخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 8:56 صباحًا
’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘ تستعد لتقديم ’علب التغليف المثالية‘ خلال مشاركتها في جلفود للتصنيع

التوجهات القائمة على رغبات المستهلكين والحلول التكنولوجية من العوامل التي ستحدث ثورة في صناعة الطعام والشراب، خاصة وأن القوة الشرائية انتقلت إلى جيل الألفية الرقمي

تستعد ’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘، خبراء تغليف الأطعمة في المنطقة، للكشف عن تكنولوجيا جديدة صممت تجاوبا للتغير الملحوظ في اهتمامات المستخدمين وذلك خلال مشاركتها في ’جلفود للتصنيع‘ الأسبوع القادم.

وترى ’عبيكان‘، أحدى شركات التوريد الرائدة على مستوى العالم في مجال التغليف الكرتوني وماكينات تعبئة الطعام والشراب، أن الوعي المجتمعي بالبيئة ساهم في أحداث تحول كبير في توقعات المستهلك النهائي المتعلقة بتغليف الأطعمة والمشروبات.

وسوف تستغل الشركة تواجدها في ’جلفود للتصنيع‘، المنعقدة بين 6 و8 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، لتقديم ’علب التغليف الأمثل‘ التي تجمع بين أحدث ما توصلت له التكنولوجيا وبين الحلول الذكية والتفاعلية والموجهة لعملائها وللمستهلكين في المنطقة.

وسيتمكن زوار منصة الشركة في المعرض من مشاهدة التنوع في تصاميم المنتجات ومصانع التعبئة الذكية وعلب التغليف الرقمية التفاعلية.

ويرى مارتن شميدز، مدير التسويق والاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘، أن التفاعل بالشكل الصحيح مع توجهات المستهلكين والعمل مع المستهلكين لتطوير حلول ذكية لإيصال المنتجات من الخطوات الضرورية على طريق تقديم منتجات مثالية، وبالنسبة لنا فكانت طريقنا لتقديم ’علب التغليف الأمثل‘.

وقال: “التزامنا بفهم احتياجات العملاء لا ينحصر بالمنتجات والتكنولوجيا، فنحن نقوم بحل مشاكل العملاء ونوفر لهم إمكانات جديدة من خلال تقديم رؤية متكاملة وذكية لاحتياجات أعمالهم”.

وباستخدام تكنولوجيا انترنت الأشياء، تهدف الشركة الألمانية السعودية لرقمنة المصانع وبالتالي تقديم مستويات أعلى من الكفاءة الإنتاجية والجودة.

وقال شميدز: “عمليات التطوير والتحسين ضرورية للشركات خصوصا في سوق عالية التنافسية كالذي نعيشه اليوم. تحديات مثل السرعة، الصحة والسلامة والاستدامة والتنوع على الأرفف تلعب دورا كبيرا في عملية اتخاذ القرار، والجميع يود معرفة الطريقة الأمثل لتقليل الوقت وخفض النفقات”.

وإضافة إلى تطوير عمليات المصنع، تثق ’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘ بضرورة تقديم حلول ذات نتائج، مثل تقديم حزم تغليف ذكية يمكنها إفادة العملاء والمستهلكين وتتيح إمكانية تتبع المنتجات ومصادرها بكل سهولة.

هذا ويمكن أيضا إضافة الطبقات التفاعلية على العلب لتقديم العروض الرقمية، وتوعية المستهلكين بشكل أفضل وتشجيعهم للشراء من جديد.

وبحسب ’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘، يتوجب على الشركات مواظبة العمل للحفاظ على صدارتها واتخاذ الإجراءات المناسبة لتلبية التغيير في ميول المستهلكين اذا ما أرادت البقاء والمنافسة في السوق. القوة الشرائية بدأت بالانتقال من جيل الألفية إلى الجيل ’زد‘ وهو ما يعني توجهات استهلاكية جديدة.

وأضاف شميدز: “جيل الألفية والجيل ’زد‘ أكثر تحفظا واهتماما بالبيئة وبمكونات المنتجات التي يستهلكونها. تجارة عادلة، إعادة تدوير، استدامة ومنتجات غير معدلة وراثيا لم تعد كلمات فحسب، بل باتت من المتطلبات الرئيسية للمستهلكين”.

وتابع: “على دوائر البحث والتطوير أن تهتم بتوسيع محفظتها من أنظمة التغليف لتلبية هذه المتطلبات. على الابتكارات ان تسطر الالتزام نحو تقديم منتجات مسؤولة مع التأكيد على ضرورية إيجاد تصاميم فريدة ومقنعة”.

وتساعد حلول ’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘ المبتكرة والقيمة صناّع الطعام والشراب للإقدام على استكشاف الفرص الجديدة الرامية لتقديم أداء أفضل وبالتالي تحقيق نمو أسرع.

’إس آي جي كومبيبلوك عبيكان‘: تكشف الطريق نحو ’علب التغليف المثالية‘ خلال مشاركتها في ’جلفود للتصنيع‘ المنعقد بين 6 و8 نوفمبر.

2018-10-31 2018-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info