’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ تتلقى جائزة أفضل منتج بيئي للعام في ’جلفود للتصنيع‘

آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 10:42 صباحًا
’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ تتلقى جائزة أفضل منتج بيئي للعام في ’جلفود للتصنيع‘

تكريم الشركة جاء على منتجها علب التغليف المثاليةوالمصممة من مواد قابلة لإعادة التدوير 100%

حظي أحد المنتجات الجديدة والمبتكرة المعروضة في جلفود للتصنيع والمصنع بالكامل (100%)من مواد قابلة لإعادة التدوير على جائزة أفضل منتج بيئي في حفل جوائز جلفود للتصنيع.

وجاء المنتج الجديد، الذي يحمل اسم ’علب التغليف المثالية‘ الذي أطلقته شركة ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘، إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال تغليف وتعليف الأطعمة والمشروبات، لدوره الكبير والمميز في مجال تغليف وتعليب الأطعمة والمشروبات.

وتحتفي جوائز ’جلفود للتصنيع‘ للتميز بأفضل المنتجات والابتكارات التي تدخل ضمن سلسلة صناعة الأطعمة، وتضم مجموعة من المحكّمين على درجة عالية من الخبرة في مجالات تصنيع الأطعمة والتغليف والتصميم والتوريد والعلوم وصحافة الأعمال وممثلين لحكومات ومؤسسات بيئية وتجارية.

وعلقت لجنة التحكيم على اختيارها هذا بقولها: “تشكل علب التغليف المثالية هذه ابتكارا مميزا ولا شك ستلعب دورا هاما في التقليل من آثار علب التغليف المصنعة من الألومينيوم والبلاستيك – إنها مثالية للبيئة”.

وتوفر علب التغليف حلا لخفض استخدام المواد الأحفورية الخام بالإضافة إلى خفض الانبعاثات الكربونية، وبالرغم من أن معظم الشركات لا تزال في طور صياغة المفهوم، تمكنت ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ من تجهيز وإطلاق ’علب التغليف المثالية‘ للأسواق.

وتسلم من-كن ماك، نائب الرئيس للتطوير والتحول الرقمي في ’إس آي جي‘ وغسان العاصي، رئيس قسم الموارد البشرية لدى ’إس آي جي كومبيبلوك العبيكان‘ جائزة ’جلفود للتصنيع‘ نيابة عن ’إس آي جي‘.

وعبر ’من-كن ماك‘ عن سعادته بالجائزة قائلا: “يشكل التغليف المستدام والمتجدد أساس العمل في شركتنا التي تضع نصب عينيها الإسهام الإيجابي في المجتمع والبيئة. نحن فخورون بهذا التكريم لـ ’علب التغليف المثالية‘ مرة أخرى مؤكدين بهذا على تفوقها وارتقائها بالمعايير البيئية. هذا المنتج يقود التوجه الرامي لاستبدال البلاستيك التقليدي المصنع من الوقود الأحفوري إلى مصادر أخرى موثوقة ومستدامة. هذه ثالث جائزة بيئية يتلقاها منتج ’علب التغليف المثالية‘ وهذا يؤكد أن ’علب التغليف‘ التي نصنعها تضيف القيمة للصناعة والمجتمع وبمستويات عالمية”.

وتعتبر ’علب التغليف المثالية‘ حلا ذو قيمة عالية جاء لتلبية مطالب الصناعة واهتمامات المستهلكين المتنامية للحصول على منتجات أكثر رفقا بالبيئة.

ويعتبر هذا المنتج من أحدث الابتكارات التي قدمتها ’إس آي جي‘ ضمن مساعيها الحثيثة لتوفير حلول تغليف مستدامة للأطعمة والمشروبات كجزء من مهمتها ’إلى ما وراء الأفضل‘.

وتم تصنيع البوليمرات المستخدمة في التغليف الورق الكرتوني وآلية الإغلاق في ’علب التغليف المثالية‘ من مواد مصنعة بنسبة 100% عبر نظام لموازنة الكتلة، حيث يتم خلط المواد المصنعية الخام مع مواد أحفورية خام لانتاج البوليمرات.

وهذا يعني أن لكل البوليمرات المستخدمة في ’علب التغليف المثالية‘ هناك كمية مساوية من المواد الخام العضوية التي دخلت في تصنيع البوليمرات. وقد تم اعتماد كمية المواد المصنعية الداخلة في العملية من قبل أنظمة الاعتماد والتدقيق لضمان الالتزام وتتبع أصل المنتجات والمساءلة.

2018-11-19 2018-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info