إجتماع الهيئة العامة العادية السابع عشر للبنك العربي الإسلامي الدولي

آخر تحديث : الأربعاء 16 أبريل 2014 - 2:44 مساءً
إجتماع الهيئة العامة العادية السابع عشر للبنك العربي الإسلامي الدولي
عقدت الهيئة العامة العادية السابع عشر لشركة البنك العربي الإسلامي الدولي إجتماعها بتاريخ 31/3/2014 ، برئاسة سيادة الشريف فارس شرف رئيس مجلس الإدارة   وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل عطوفة مراقب عام الشركات السيد نضال الصدر .

 وقد أعلن الشريف فارس شرف نتائج أعمال البنك عن السنة المالية المنتهية في  31/12/2013 ، حيث أظهرت ارتفاع أرباح البنك لعام 2013البالغه 22.5 مليون دينار قبل الضريبة، مقابل 16.5 مليون دينار في عام 2012 وبنسبة نمو قدرها 36.4 % ، مؤكداً بان البنك تمكن من تحقيق تلك النتائج والانجازات المتميزة في كافة جوانب العمل بفضل كفاءة سياسات الادارة وواقعيتها وقدرتها على التعامل مع المستجدات والظروف الراهنة ، وحرص البنك الدائم على تعزيز قاعدة رأس المال والإدارة الحصيفة لموجوداته بشكل يحقق العوائد ضمن مستويات مقبولة من المخاطر. كما أكد مواصلة الجهود لتعزيز العلاقة مع عملاء البنك والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم  وتلبي إحتياجاتهم وتساعد في تطوير مشاريعهم، وبما يسهم في تنشيط الإقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية .

 كما أعرب عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم، كما قدم الشكر والثناء للبنك المركزي الأردني ممثلا بإدارته وبأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم العالية وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني، ولإدارة وموظفي البنك العربي الإسلامي الدولي على إخلاصهم وتفانيهم وحرصهم على مصالح البنك وعملائه وسعيهم الدائم على تقدمه وازدهاره.

2014-04-16 2014-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

admin