أول مطعم مذهل تحت الماء…

25 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 1:33 مساءً

YYYYYY-YYYYYY-1_622682

تشهد أوروبا بناء أول مطعم تحت الماء، ومن المتوقع أن يكتمل البناء في بداية عام 2019، في أقصى جنوب الساحل النرويجي، وسيتم تم تصميمه من جانب شركة الهندسة المعمارية النرويجية “سنويتا”.

ووفقًا لموقع “سي إن إن” فقد قال المهندسون المعماريون النرويجيون المسؤولون عن المشروع إن الهيكل الخرساني للمطعم سيتميز بنافذة بانورامية واسعة بطول 36 قدمًا، لتصبح جزءاً من البيئة البحرية.

ومن المفترض أن يقع المطعم تحت سطح الماء بعمق خمسة أمتار، وسيكون باسم “Under”، وقد تم تصميم جدرانه سميكة كي يكون قادرًا على أي تغيرات بحرية.

وأشار رون غراسدال، المهندس المعماري الرائد في المشروع، إلى أن “أحد فوائد هذا المبنى هو كيفية ربطه بين الطبيعة والأرض، وكيفية ذهاب الضيوف بطريقة مثيرة جدًا من خلال هذا الأنبوب إلى مستوى البحر ومعايشتهم لتجربة استثنائية للغاية”.

مضيفاً أنه “من المهم أن يشعر الناس بالأمان في المطعم.. ولتحقيق ذلك، أخذ فريق التصميم في الاعتبار عددًا لا يُحصى من توظيف العناصر الطبيعية، مثل البلوط، والإضاءة الجيدة”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-moP