أول ظهور رسمي لنظارات غووغل في معرض تجاري بدبي خلال “فيجن إكس 2014”

25 أكتوبر 2014 آخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 12:36 مساءً

أكبر معرض للبصريات في الشرق الأوسط يسجل نموا بنسبة 40% في أعدا الزوار المسجلين مسبقا و44% في نسب تمثيل الدول

مجموعة حكيم الرائدة في قطاع البصريات والمتخصصة في معلومات البيع بالتجزئة تستعرض معلومات وتطورات تكنولوجية حصرية في قطاع البصريات العالمي خلال مشاركتها في “نظرة مستقبلية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

Dr Imran Hakim, CEO of Hakim Group, demonstrates Goggle Glassسطرت الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار المسجلين مسبقا والدول الممثلة في دورة معرض فيجن إكس 2014، أكبر معرض للبصريات على مستوى منطقة الشرق الاوسط، احتمالات النمو الكبيرة لقطاع البصريات الإقليمي.

وقبل شهر من انطلاق الدورة الـ 15 لمعرض “فيجن إكس” في الفترة ما بين 25-27 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، بلغت نسبة النمو في أعداد الزوار المسجلين مسبقا 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي لتسجل أعلى نسبة لها منذ العام 2010، في حين وصل عدد العارضين المسجلين في المعرض لأكثر من 250 عارضا من 26 دولة حول العالم، بزيادة بنسبة 44% في نسبة التمثيل الدولي في دورة المعرض لعام 2013.

وفي هذا السياق، صرحت تريكسي لوه ميراند، نائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، قائلة: “الاستجابة الرائعة من العدد الكبير من العارضين والزوار يؤكد بأن التعديلات التي قمنا بتطبيقها وإضافتها للمعرض كانت في مكانها. ونظرا للازدهار الذي يشهده قطاع البصريات في المنطقة، شهد الجانب المتخصص بالأعمال في معرض “فيجن إكس” هذا العام تطورا كبيرا واستقطب كبرى العالمية”.

وبمشاركة العديد من كبريات العلامات والموزعين ومحلات التجزئة من كل من الصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وجنوب أفريقيا وتايوان وتركيا والمملكة المتحدة في دورة المعرض لعام 2014، تمكن المعرض أيضا من استقطاب عدد كبير من العارضين الجدد من كل من الجزائر وبلجيكيا والدنمارك وفنلندا وسلطنة عمان وباكستان  والفلبين والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية.

ويتقدم قائمة العارضين المشاركين في المعرض، الشركة الرائدة في قطاع البصريات والمتخصصة في معلومات البيع بالتجزئة، مجموعة حكيم البريطانية، والتي ستستخدم فعالية “نظرة مستقبلية” لعقد ندوات فردية تفصل الكيفية التي تقود بها التكنولوجيا النمو في قطاع البصريات.

Vision-X Pre Registrationوقال الدكتور عمران حكيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة حكيم: “نعمل بشكل دائم بالبحث في أنحاء العالم على أحدث التقنيات، بالإضافة للتوجهات الصاعدة ذات التأثير على سلوك المستهلك. التوجهات في جزء ما من العالم يمكن أن تتعاظم بشكل كبير وتنتشر بسرعة نظرا لسهولة التواصل بين الدول والمستهلكين، لذا فغنه من الضروري العمل باستمرار ومتابعة القطاع والتحديث أولا بأول”.

وتابع: “نعشق توظيف التكنولوجيا في قطاع البصريات، لذا نتطلع دائما لتصدر توجهات القطاع وتعزيز تبني التكنولوجيا فيها. هدفنا التشجيع على تبني بعض هذه التقنيات في التوجهات السائدة لتحسين الخدمات والمنتجات المقدمة للمستهلكين والمرضى. فعالية “نظرة مستقبلية” التي تقام على هامش معرض فيجن إكس ستشكل لنا أرضية عظيمة لاستعراض بعض هذه الأفكار لكبار اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

بالإضافة لتوفير الفرصة للزوار والوافدين لمعرض فيجن إكس لارتداء واختبار نظارات غووغل الثورية – أول ظهور رسمي للنظارة في منطقة الشرق الاوسط – ستقوم مجموعة حكيم أيضا بتقديم النصائح لخبراء صناعة البصريات في المنطقة حول الكيفية التي استخدم فيها نظرائهم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المنتج للاستخدامات التجارية في أعمالهم، بالإضافة لعقد ندوات تعرف العاملين في صناعة البصريات في المنطقة حول سبل تعزيز كفاء الأعمال والاستغلال الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعية.

Dr Imran Hakim- CEO of Hakim Groupوتابع الدكتور حكيم: “بدأنا بالاستفادة من نظارات غووغل في استكشاف جوانب محددة في خدمات البصريات تمكننا استخدام التقدم التكنولوجي لاستقطاب عملاء جدد أو سابقين. على الرغم من أن التكنولوجيا لا تزال في مراحلها الأولى دورتها الحياتية، إلا أن الشركات التي تقوم بتبنيها هي من تتميز عن غيرها وتقتطع حصة كبيرة بعد الانتشار. الشركات التي تفهم أبعاد منتجاتها بشكل صحيح قبل الشركات المنافسة غالبا تتصدر الطريق وتبتدع أسواق، جوانب وصناعات جديدة ذات فائدة عظيمة – وهذه المبادئ التي تقوم عليها مجموعة حكيم”.

ومع تحديث مفهوم المعرض والاستجابة الرائعة التي لاقاها، يشارك أكثر من نصف العارضين المشاركين في دورة المعرض لهذا العام للمرة الأولى في المعرض والمنطقة. ومن بين أبرز العارضين الدوليين المشاركين، شركة “جي أف كيه”، والتي ستستعرض نظرتها على صناعة البصريات العالمية ومشاركة البيانات التي جمعتها في الدراسة التي قامت بها والتي تحمل اسمل “احصائية جي أف كيه للبصريات”.

وتقام على هامش المعرض فعالية جوائز “فيجن-اكس في بي” ، والتي انطلقت بالشراكة مع مجلة “فيجن بلس أريبيا”، وتعتبر الجوائز الوحيدة التي تكرم التميز في قطاع البصريات في الشرق الأوسط، وقد استقطبت أكثر من 120 ترشيحاً من أنحاء العالم. وقامت لجنة التحكيم المؤلفة من كبار خبراء الصناعة بترشيح 72 تصميما في فئات الجوائز الـ 15. ويجري تقييمها من قبل لجنة تضم عدداً من أبرز العاملين في القطاع والأسماء التجارية المرموقة في المنطقة، وتم تفعيل امكانية التصويت الإلكتروني والبريدي على التصاميم المختارة على أن تستمر حتى 15 نوفمبر، ليتم الإعلان عن الفائزين بجوائز “فيجن-اكس في بي” خلال حفل حصري يقام يوم 25 نوفمبر في دبي.

وستقوم سناب إت سكرو، والتي تم ترشيحها ضمن فئة أفضل مختبر لتحسين القيمة، بإطلاق “عدة سناب إت سكرو” الحاصلة على براءة اختراع  لإصلاح النظارات للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال مشاركتها في فيجن إكس. والبرغي الذي قامت الشركة ببيع الملايين منه في الولايات المتحدة الأمريكية أصبح الخيار الأول لشركات صناعة النظارات حول العالم.

وتعليقا على الموضوع، قالت نانسي تيديسشي، مختربة “سناب ات سكرو”: “نرى بأن دولة الإمارات والمنطقة ككل من الأسواق الهامة والمحتملة بالنسبة لنا ومعرض فيجن إكس يهيئ لنا الأرضية لتعزيز علاقاتنا مع الجهات العاملة في القطاع في المنطقة، بالإضافة لتحديد موزعين لمساعدتنا في الوصول لشركات البصريات الخاصة”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-5s3