«أولى تكافل» توقع عقداً مع «تكنوسيس» لتطوير برامجها التأمينية

تأمين
17 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أولى تكافل» توقع عقداً مع «تكنوسيس» لتطوير برامجها التأمينية

1458148156_74_hussein-al3attal27-1-2015

وقعت الشركة الاولى للتأمين التكافلي عقدا مع شركة «تكنوسيس» لتكنولوجيا المعلومات لتطوير النظام الآلي لإدارة منتجات التأمين في الشركة وذلك من خلال شراء أحدث برامجها الحديثة لتطبيق نظام متكامل لخدمات التأمين وذلك انطلاقا من الرغبة في تطبيق استراتيجية جديدة للشركة.
تطوير الأعمال

وقال الرئيس التنفيذي للشركة حسين العتال في بيان صحافي: «ان العقد يأتي انطلاقا من حرص الشركة واهتمامها بتطوير أعمالها، حيث قامت بشراء برنامج تأمين حديث لإدارة الخدمات التأمينية بأعلى مستوى من الكفاءة وتقديم خدمة عالية الجودة لعملاء الشركة بحيث يتم إصدار وثائق التأمين من خلال الموقع الالكتروني للشركة اضافة الى العديد من المميزات الاخرى».

استراتيجية جديدة

وأكد العتال ان الادارة التنفيذية للشركة تستمر باتباع استراتجيتها الجديدة التي تهدف الى تطوير العمليات التشغيلية للشركة بمــا ينعكــس بصورة إيجابية على أداء موظفيها لتحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء، لافتا الى أن الشركة ستبقى على اتصال مباشر بأحدث طرق التكنولوجيا لتقديم افضل الخــدمات التأمينيــة بكفــاءة وجودة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.