أليرت إنتربرايز تواصل النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط؛ وتعيّن إحسان حميد في منصب نائب الرئيس الإقليمي الجديد لشؤون المبيعات

آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 2:56 مساءً
أليرت إنتربرايز تواصل النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط؛ وتعيّن إحسان حميد في منصب نائب الرئيس الإقليمي الجديد لشؤون المبيعات

تقوم الشركة بتوسيع حضورنا الإقليمي وتسريع وتيرة النمو من خلال القيادة الجديدة

أعلنت اليوم شركة “أليرت إنتربرايز”، الرائدة في مجال برمجيات التقارب الأمني المادي-المنطقي، عن تعيين إحسان حميد في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ينضمّ السيد حميد إلى فريق القيادة بقرار يسري مفعوله فوراً.

هذا ويجلب إحسان إلى منصبه الجديد خبرة 20 عاماً من النجاح في تطوير الأعمال، والمبيعات، وإدارة المشاريع بالإضافة إلى سجله الحافل من القيادة القائمة على النتائج اكتسبها خلال عمله في قطاع البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات. وسيقوم إحسان، الذي سيتخذ من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقراً له، بقيادة جهود “أليرت إنتربرايز” الرامية إلى تطوير المبيعات والأعمال في الشرق الأوسط وافريقيا بهدف توسيع نطاق الأعمال في هذه المنطقة.

وقال جاسفير جيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أليرت إنتربرايز” في هذا السياق: “تتبنى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بسرعة التحول الرقمي في قطاعات حيوية مثل النفط والغاز، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا الفائقة، والخدمات المالية وهي تشكل سوقاً رئيسياً لنمونا”. وأضاف: “تمكّننا خبرة إحسان ومعرفته التقنية، بالإضافة إلى علاقاته مع الجهات الفاعلة الرئيسية في السوق، من تسريع استراتيجية النمو لدينا”.

ومن جهته، قال السيد حميد: “تتميز شركة ’أليرت إنتربرايز‘ وتحتل مكانة جيدة تمكنها النمو في المنطقة من خلال الحلول التي تقدم التقارب الأمني والحوكمة والحماية بشكل فريد. ويسرني للغاية الانضمام إلى الفريق وإنني مستعد لمساعدة الشركة على التوسع في هذه المنطقة الحساسة”.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد حميد يحمل شهادة البكالوريوس في علوم الإدارة وشهادة الماجستير في علوم الحاسوب.

وفي حين تتوقع شركة “أليرت إنتربرايز” استمرار النمو السريع، تقوم بإضافة مواهب مثبتة ومعروفة في القطاع لدعم عملية توسعها. لمحة عن شركة “أليرت إنتربرايز” يوفر برنامج شركة “أليرت إنتربرايز” حمايةً حقيقيةً من التهديدات الداخلية والاحتيال والسرقة والتخريب والأعمال الإرهابية من خلال سدّ نقاط الضعف والتهديدات المتداخلة في تقنية المعلومات والتقنية التشغيلية، والوصول المادي إلى الأنظمة وأنظمة التحكم الصناعية. وتقدم حلول شركة “أليرت إنتربرايز” وعياً ظرفياً مخصصاً للقطاع إضافة للمراقبة المستمرة وإدارة الحوادث، وذلك نتيجة كونها مصممة بهدف حماية البنية التحتية الحساسة في القطاعات الرئيسية كالمرافق والنفط والغاز والمطارات والهيئات الفيدرالية والمالية والمستحضرات الصيدلانية والرعاية الصحية.

2019-03-10 2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info