أكثر من 38.7 مليار درهم قيمة مشاريع لخمسة مطورين فقط من أصل 300 عارض مشارك في سيتي سكيب جلوبال

عقارات
3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أكثر من 38.7 مليار درهم قيمة مشاريع لخمسة مطورين فقط من أصل 300 عارض مشارك في سيتي سكيب جلوبال

أكبر معرض عقاري واستثماري في الشرق الأوسط يستعرض أحد المشاريع من كبار العارضين المحليين

4. Binghatti Millennium Residences 1 - مجلة مال واعمال

استغل العارضون المحليون فرصة انعقاد أكبر معرض عقاري واستثماري على مستوى منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مشاريع بمليارات الدراهم في المعرض الذي يقام حتى 4 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن اصل 300 شركة عارضة في سيتي سكيب جلوبال، بلغت القيمة الاجمالية لمشاريع خمسة مطورين فقط أكثر من 38.7 مليار درهم إمارتي، الرقم الذي لا شك سيزيد بنسبة كبيرة في الأيام القادمة مع الإعلان عن القيمة المتوقعة للمشاريع الأخرى الحاضرة في المعرض.

نخيل – أبراج التنين (713 مليون درهم)
أعلنت نخيل عن مشروعها الجديد، أبراج التنين، وهو عبارة عن برجين يتضمنان وحدات سكنية من فئة غرفة وغرفتي نوم بأسعار تبدأ من 449,000 درهم إماراتي.

ومن المقرر بناء المشروع، الذي تبلغ بقيمته الكلية 713 مليون درهم إماراتي، في منطقة مدينة التنين المتعددة الاستخدامات والسريعة النمو.

الدار العقارية – الغدير (10 مليار درهم)
يقع مشروع الغدير، الذي يضم 14,000 وحدة وبقيمة اجمالية تبلغ 10 مليار درهم إماراتي، في المنطقة الحدودية بين إماراتي أبوظبي ودبي.

وتعرض الدار لزوار سيتي سكيب جلوبال الذين يشترون منازل في الغدير إعفاء من رسوم التسجيل البالغ قيمتها 2% وثلاث سنوات بدون رسوم خدمات، بالإضافة إلى خطط دفع شهرية تمكن العملاء من شراء منازلهم بدفعة شهرية تبلغ 2700 درهم إماراتي.

أراد – الجادة (24 مليار درهم)
أعلنت أراد في اليوم الافتتاحي من سيتي سكيب جلوبال عن مشروعها مركز الأعمال المصمم من شركة زها حديد للتصميم، ويعتبر العنصر المحوري في مشروع الجادة البالغ تكلفته 24 مليار درهم إماراتي. وتقدم الشركة للزوار فرصة لشراء إحدى الفلل والمنازل الـ 109 التي يتم تطويرها في مجتمع السراب مباشرة من على منصتها في المعرض.

وتعتبر أراد أحد كبار المطورين في إمارة الشارقة الذين ينضمون لتوجه التملك الحر في الإمارة، متيحين للأجانب فرصة الاستثمار في القطاع العقاري فيها مستفيدين من التعديلات القانونية للإمارة عام 2014.

بن غاطي العقارية – محفظة متنوعة المشاريع بقيمة 1.5 مليار درهم)
بلغ الحجم الكلي لمشاريع بن غاطي العقارية، والتي تتضمن أحدث مشاريعها المعلن عنها، مساكن بن غاطي ميلينيوم، 1.5 مليار درهم إماراتي.

وتوفر الشركة لزوار معرض سيتي سكيب جلوبال عروضا مغرية تتضمن رسوم تسجيل مخفضة بقيمة 1%، وتصميم داخلي مجاني للشقق، وصفر بالمئة عمولة وموافقة مباشرة على الرهون العقارية بالتعاون مع بنك المشرق. إضافة لهذا، يمكنهم أيضا الحصول على صفقات حصرية تتيح لهم شراء الوحدات مع خيار العيش في أي من وحدات بن غاطي الجاهزة في مشاريع أخرى مجانا حتى استكمال بناء وحداتهم.

الاتحاد العقارية – أفينيو دستركت (2.5 مليار درهم إماراتي)
أعنت الاتحاد العقارية في اليوم الأول من سيتي سكيب جلوبال عن إطلاق مشروع افنيو دستركت، الجزء من دبي موتور سيتي، والذي يعتبر وجهة حياتية متعددة الاستخدامات.

وبقيمة اجمالية تبلغ 2.5 مليار درهم إماراتي، يوفر مشروع افينيو دستركت أكثر من 300 وحدة سكنية بالإضافة على صالة عرض بمساحة 100,000 قدم مربع لعلامتي ’بي إم دبليو‘ و’ميني‘.

ومن المشاريع الأخرى التي تم إطلاقها في اليوم الأول من المعرض، مشروع مرسى ميدان التابع لمجموعة ميدان في منطقة جبل علي والمصمم على غرار شاطئ نيوبورت ويضم مرسى بغطاء شفاف مرن للتحكم بدرجة الحرارة وفللا بمنصات عائمة ومرسى خاص لقارب هي الأولى من نوعها في دبي، بالإضافة إلى مراس التي أعلنت في اليوم الأول من المعرض عن إطلاق مشروع ’بورت دي لا مير‘، المشروع الشاطئي الواقع في قلب مدينة الجميرا في شبه الجزيرة الشمالي لمشروع ’لا مير‘، والذي يضم وحدات سكنية متنوعة وفنادق من أربعة وخمسة نجوم وميناء لليخوت الفاخرة يضم 192 مرسى.

ويعود سيتي سكيب جلوبال للانعقاد بدعم من الشركاء المؤسسين: دبي العقارية ونخيل؛ والرعاة البلاتينيون: جزيرة المرجان وإلتزام لإدارة الأصول؛ والرعاة الفضيون نويانلار وشركة تمليك للعقارات؛ والشريك الاستراتيجي: دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.