أكاديمية مجلس الكريكت الدولي توقع اتفاقية شراكة مع نيسان والشركة العربية للسيارات

5 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 10:34 صباحًا

• اختيار نيسان والشركة العربية للسيارات بصفتهما شريك السيارات الرسمي، إكمالًا للشراكة العالمية التي أطلقتها نيسان مع مجلس الكريكت الدولي

fx_2017_12_04

أعلنت أكاديمية مجلس الكريكت الدولي في مدينة دبي الرياضية اليوم عن إطلاق شراكة جديدة مع علامة نيسان، والشركة العربية للسيارات، الشركة الأبرز ضمن مجموعة عبد الواحد الرستماني. وبموجب هذه الاتفاقية ستكون نيسان شريك السيارات الرسمي للأكاديمية، وبذلك فإن وكالة السيارات التي يقع مقرها في دبي، تكمل الشراكة العالمية التي أطلقتها نيسان باعتبارها الشريك العالمي لمجلس الكريكت الدولي.

وفي تصريح حول إعلان الاتفاقية، قال ويل كيتشن، المدير العام في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي: “تمثل الاتفاقية التي أعلنت اليوم نقلة بارزة بالنسبة لرياضة الكريكت في الشرق الأوسط. ولا يقتصر دور هذه الشراكة مع نيسان والشركة العربية للسيارات على تحسين برامجنا الحالية التي نقدمها في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، ولكنها تساهم أيضًا في ترسيخ مكانتنا كوجهة رائدة عالميًا في تطوير الرياضات، وهي أهداف أساسية بالنسبة لكل من مدينة دبي الرياضية وأكاديمية مجلس الكريكت الدولي.

وأضاف بقوله: “إلى جانب إحداث نقلة هائلة في برامج أكاديمية مجلس الكريكت الدولي نتيجة لهذه الشراكة، فإننا سنشهد المزيد من المزايا في مجتمعنا من خلال العروض المميزة، والتجارب والأنشطة الفريدة التي سيحظى بها جميع المشاركين والزائرين القادمين إلى أكاديمية مجلس الكريكت الدولي ومدينة دبي الرياضية في المستقبل القريب”.

وتتضمن الاتفاقية حضور نيسان والشركة العربية للسيارات على مدار العام في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، مع مشاركة متواصلة إلى جانب مجتمع أكاديمية مجلس الكريكت الدولي ومدينة دبي الرياضية. وسيجد زبائن الشركة العربية للسيارات حاليًا وفي المستقبل أن العروض التي ستقدمها الأكاديمية لهم تشكل جزءًا أساسيًا من هذه الشراكة.

وفي تعليق له حول هذه الشراكة قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في الشركة العربية للسيارات: “نحن مسرورون لانضمامنا إلى هذه الشراكة التي تقوم على تركيز علامة نيسان على المجالات الرياضية، كما تدعم استراتيجيتنا الرامية لتوسيع حضورنا في مجتمع رياضة الكريكت في دبي والإمارات الشمالية. وإضافة إلى ذلك فإنها تدعم مساعي أكاديمية مجلس الكريكت الدولي واهتمامها بالمجتمع، لتشجيع نمط الحياة الصحي، الأمر الذي يعكس الصورة التي تتميز بها علامة نيسان ومجموعة الطرازات الشاملة لديها، والتي صممت بهدف تلبية جميع احتياجات الزبائن في كافة مناحي الحياة. كما أن هذه الشراكة تقدم للشركة العربية للسيارات فرصة مثالية لمشاركة نماذج نيسان مع المجتمع والتعريف على نطاق أوسع بهذه النماذج في وجهة الرياضة الرائدة في دبي”.

تعد أكاديمية مجلس الكريكت الدولي الوجهة الرائدة عالميًا للتدريب على لعبة الكريكت. وخلال الأشهر الـ 18 الماضية، استضافت أكاديمية دبي أكثر من 65 فريقًا محترفًا من مختلف أرجاء العالم، لتكون بذلك الوجهة الوحيدة في العالم التي اعتمدت من مجلس الكريكت الدولي، الهيئة المسؤولة عن رياضة الكريكت في العالم، والتي يتواجد مقرها أيضًا في مدينة دبي الرياضية. ولا يقتصر دور أكاديمية مجلس الكريكت الدولي على توفير برامج تدريب ذات مستوى عالمي للاعبين من كافة الأعمار والمستويات، وإنما تقدم أيضًا الخبرات والتدريب اللازم ضمن كافة المستويات للمدربين والحكام والموظفين الرسميين.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن أكاديمية مجلس الكريكت الدولي أو أي من البرامج التي تقدمها الأكاديمية، يرجى زيارة www.iccacademy.net، هاتف: 04-4481355، أو البريد الالكتروني: info@iccacademy.net .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mY4