أفضل السماعات التي تم الكشف عنها في CES2018

تكنولوجيا
13 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أفضل السماعات التي تم الكشف عنها في CES2018
88feAudio-Technica-ATH-ANC700BT-1

يشهد معرض CES كل عام ظهور عدد من سماعات الرأس الجديدة، وهذا العام تم تقديم عدد كبير من سماعات الرأس وسماعات الأذن من شركات مثل سوني، Audeze والعديد من الشركات الأخرى.
وهناك عدد من التقنيات الرائجة في هذه السماعات مثل ميزة عزل الضوضاء النشطة، سماعات الأذن اللاسلكية تمامًا والمساعد الصوتي المدمج سواء مساعد جوجل الصوتي أو مساعد أمازون الصوتي “أليكسا”. وهذه هي قائمة بأفضل السماعات التي ظهرت في CES 2018.
سماعة ATH-ANC700BT من Audio-Technica

لا تخلو قوائم السماعات من سماعة واحدة على الأقل من الشركة اليابانية Audio-Technica، وقد قامت الشركة هذا العام بإطلاق عدد من السماعات المختلفة في CES لكن كان أبرزها سماعة أذن بشريط للرقبة ATH-DSR5BT وسماعة ATH-ANC700BT.
سماعة ATH-ANC700BT هي الأحدث من مجموعة سماعات الرأس QuietPoint التي تقدمها الشركة بميزة عزل الضوضاء، وتدعي الشركة أنها تحجب 90% من الضوضاء الخارجية المحيطة؛ بالإضافة إلى أن هذه السماعات تدعم صوت aptx لاسلكيًا ويمكنها تشغيل صوت عالي الجودة باستخدام الكابل المرفق. عمر بطارية الذي توفره هذه السماعة مماثل لما تقدمة السماعات الرائدة في السوق، فعند تشغيل ميزة عزل الضوضاء من الممكن أن تمنحك السماعة حتى 25 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة، أو حتى 45 ساعة إذا استخدمت الوضع السلكي. وستكون هذه السماعات متاحة من الربيع بسعر 199 دولار.
سماعة ATH-DSR5BT من Audio-Technica

سماعة ATH-DSR5BT هي سماعة مثيرة للاهتمام أكثر من سابقتها، فهي تأتي بنظام الشركة Pure Digital والذي يساعد في توصيل إشارة فردية كاملة.
بداخل قطع الأذن هناك أقراص مزدوجة المرحلة تحتوي على قرص 9.8 ملليمتر مواجهة لقرص 8.8 ملليمتر، وهم يتحركون في اتجاهين متعاكسين، مما يساعد على تقليل التشويش.
تدعم السماعة صوت aptx HD بلوتوث، ما يعني أنه يمكن الحصول على صوت عالي الدقة 24-bit من خلال اتصال لاسلكي إذا كنت تملك الملفات المتوافقة وجهاز مدعوم. ستستفيد أيضًا من الاستجابة الفورية لجميع ملفاتك الصوتية الأخرى.
ستكون سماعة الأذن الجديدة بشريط الرقبة متوفرة في ربيع 2018 بسعر 349 دولار.
سماعة Everest 310GA من JBL

قدمت JBL سماعة Everest 310GA فوق الأذن وسماعة 710GA أعلى الأذن، مع مساعد جوجل الصوتي مدمج والذي يكون متوفر فقط بلمس قطع الأذن، ويمكنك سؤال سؤال بصوت مرتفع ليقوم مساعد جوجل بالرد عليك في السماعة، ولا يوجد حاجة لقول عبارة Hey Google لتفعيله.
سماعة Everest 310GA تدعم اتصال البلوتوث، وميزة التحكم الصوتي تعني أنه ليس عليك القلق من إخراج الهاتف من حقيبتك. أيضًا هناك أزرار للتحكم على قطع الأذن إذا كنت تفضل التحكم بيدك.
السماعة ستكون متاحة في الربيع بسعر 199 دولار.
سماعة iSine LX من Audeze

منتجات Audeze مختلفة عن المنتجات الأخرى؛ لكنها تقدم منتجات مميزة. وتقدم سماعة iSine LX نفس التكنولوجيا الموجودة في سماعات الشركة السابقة iSine 10 وiSine 20؛ لكن في هيكل بتصميم مختلف وأرخص سعرًا. وعلى الرغم من سعرها 199 دولار الأرخص إلا أن الشركة تدعي أنك ستحصل على أداء ممتاز، فالسماعة تحتوي على مغناطيس Fluxor وتكنولوجيا Uniforce voice-coil للإبقاء على صوت واضح ودقيق، مع قدرات تحكم عميق في صوت الـ bass.
ومثل النماذج السابقة يمكنك دفع مبلغ إضافي للحصول على كابل Cipher الذي يربط السماعات إلى آيفون باستخدام موصل Lightning؛ لكنه يضيف فائدة التعامل مع الصوت بواسطة محول DAC. وعند تجربة السماعة تم ملاحظة أنه تم تحسين جودة الموسيقى بشكل ملحوظ باستخدام DAC/Amplifier.
السماعات مُتاحة للشراء من الولايات المتحدة الآن.
سماعات Play H9i من B&O

قامت شركة Bang & Olufsen بتقديم نموذجين جديدين من السماعات أعلى الأذن؛ لكن أفضلهم هي سماعة Play H9i والتي تعتبر نسخة مُحدثة من سماعة BeoPlay H9.
سماعة H9i تأتي بتصميم مُحسن، بأقراص أكبر من الألومنيوم تحتوي على أزرار لمسية للتحكم على الجزء الخارجي، مع وسائد أذن أنحف. أيضًا فقد تم تحسين نظام حجب الضوضاء النشطة ANC، والذي أصبح أفضل في حجب الضوضاء المحيطة، بالإضافة لوضع شفافية جديد يسمح لك بإطفاء الموسيقى فورًا لتكون على دراية بمحيطك. وباستخدام جهاز استشعار القرب يمكن لسماعات الرأس الكشف عند نزعها وإيقاف تشغيل الموسيقى تلقائيًا.
هناك منفذ bass إضافي لتحسين استجابة صوت bass، ليكون الصوت غامر أكثر من ذي قبل. أيضًا ستحصل على عمر بطارية أطول من النماذج السابقة بأربع ساعات، بفضل الدوائر الداخلية المُعاد تصميمها.
سماعة H9i ستكون متاحة للشراء ابتداءً من 25 يناير بسعر 615 دولار.
سماعة Uprise من House of Marley

على الرغم من أن مواصفات سماعة Uprise اللاسلكية الجديدة غير لافت للانتباه، إلا أن ما يميزها هو تصميمها، فالسماعة مبنية من السليكون غير السام والراتنج المركب مع ألياف الخشب. وقد دخلت الشركة في شراكة مع مجموعة One Tree Planted غير الربحية، وستقدم نسبة من كل عملية بيع لهم للمساعدة في الجهود العالمية لإعادة التشجير والاستدامة.
سماعة Uprise تُكلف 99.99 دولار، وهي مقاومة للطقس بمعيار IPX5 لتحمل استخدامها أثناء التدريب سواء داخل أو خارج المنزل.
سماعة Elite 65t وElite Active 65t من Jabra

قامت شركة Jabra هذا العام بإعادة تصميم سماعات الأذن اللاسلكية، وإضافة عدد من المميزات. سماعة Elite 65t وElite Active 65t هما نموذجين من نفس المنتج، وقد تم تصميم سماعة Elite Active 65t لتكون مناسبة للرياضات أكثر أما سماعة Elite 65t فقد تم تصميمها للاستخدام اليومي.
ويمكن تخصيص سماعات 65t من خلال تطبيق الشركة Sound+، ويمكنها العمل حتى 5 ساعات خارج حافظة الشحن، بالإضافة لوجود بطارية في الحافظة والتي يمكن من خلال أن يصل وقت تشغيل السماعة إلى 15 ساعة قبل الحاجة للشحن مرة أخرى.
تحتوي السماعات على نظام أربعة ميكرفونات مدمجة والتي تضمن صوت واضح في المكالمات، هذا بالإضافة لوجود المساعد الصوتي أليكسا.
سماعة Elite Active 65t تتميز بوجود معيار IP56 لمقاومة الماء والأتربة، قياس محكم لقطع الأذن تناسب وعداد تسارع لتتبع النشاط؛ لكن للأسف فلا يوجد مستشعر لرصد معدل ضربات القلب.
سماعة Elite 65t ستكون متوفرة في منتصف يناير بسعر 170 دولار، أما سماعة Elite Active 65t فستكون متوفرة في وقت ما في أبريل بسعر 190 دولار.
سماعة Track+ من Libratone

قامت Libratone بإطلاق سماعات الأذن الرائدة بشريط للرقبة باسم Track+، والتي تم تصميمها لتكون سهلة الارتداء ومريحة وغير ظاهرة، وهي مقاومة للتعرق والرذاذ بمعيار IPX4.
ومثل سماعات الأذن الرائدة الموجودة حاليًا فهذه السماعة تأتي بميزة حجب الضوضاء النشطة، ويمكنك الاختيار ما بين 4 مستويات لحجب الضوضاء اعتمادًا لكم الضوضاء التي ترغب في وصولها إليك؛ وأحد هذه الأوضاع هو وضع Hush الذي يسمح بوصول كل الضوضاء الخارجية لتكون على دراية بما حولك بدون نزع السماعات.
سيتم إطلاق سماعة Libratone Track+ في وقت لاحق بصيف هذا العام بسعر 232 دولار، وسيتم إطلاق سماعة أخرى بدون ميزة حجب الضوضاء النشطة بسعر 165 دولار.
سماعة سوني WF-SP700N

خلال السنوات الماضية قامت سوني بتحديث سماعات الأذن والسماعات أعلى الأذن، وقد أعلنت الشركة هذا العام عن سماعة WF-SP700N والتي تدعي أنها أول سماعة لاسلكية بداخل الأذن بميزة عزل الضوضاء وتصميم مضاد للرذاذ، ما يعني أنه يمكنك ارتدائها بشكل يومي أو أثناء التدريب.
وقد تم تصميم السماعة لتكون قطع الأذن ذات قياس محكم داخل أذنك، بفضل زعنفة السماعة ذات القوس والموجودة خارج قطع الأذن؛ بالإضافة لذلك فالسماعات ستجتوي على قدرات مساعد جوجل الصوتي.
ستكون هذه السماعات متاحة في يونيو 2018 بسعر 180 دولار.
سماعة N5005 من AKG

سماعات الأذن الرائدة من AKG تجمع كل خبرات العلامة التجارية للحصول على تجربة صوت لا مثيل لها بسعر 1000 دولار، سماعة N5005 تمنحك أفضل ما يمكنك الحصول عليه في كل المميزات.
تأتي السماعة بنظام خماسي الأقراص لصوت مرجعي بداخل الأذن، ويمكن تعديل الصوت من خلال استخدام واحد من 4 فلاتر لتحسين الأصوات ذات الترددات المنخفضة، العالية والمتوسطة.
نظام الكابل القابل للإزالة يمنحك صوت بدقة عالية تصل إلى 40000 هرتز، بالإضافة لإمكانية إزالة الصوت المتوافق مع aptx HD والصوت عالي الدقة من خلال البلوتوث مع عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات.
كل سماعة N5005 تأتي مع رقم إنتاج خاص بها ومع حافظة خاصة، عدة تنظيف، و4 مجموعات من قطع الأذن بالإضافة إلى 3 مجموعات من قطع SpinFit.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.