أفضل السماعات التي تعمل بمساعد أليكسا

30 يناير 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 10:25 صباحًا

cefb88-2-300x193-1

تعتبر Alexa أحد أفضل المساعدات الذكية الحالية، فهي تستطيع القيام بعدة مهام مثل الإجابة على جميع أسئلتك او تشغيل الموسيقى المفضلة لديك. فقد احتضنت العديد من الشركات المصنعة للسماعات الذكية مساعد Alexa الذكي. وذلك لن يمنحك فقط العديد من السماعات ذات المساعد الذكي الذي يستجيب لعدة اوامر، بل أيضا سماعات ذات صوت واضح وقوي. وإليك بعض التفاصيل عن بعض أفضل السماعات التي تعمل بمساعد أليكسا: KitSound Voice One

لم يتم اصدار سماعات KitSound Voice One حاليا ولكن متاحة للطلب المسبق في الوقت الحالي. وقد تم التعاون مع امازون لعمل هذه السماعات حتى تكاد ان تحصل على سماعات بتجربة اليكسا الكاملة، وذلك يجعلها تقوم بمهام متعددة مثل إجابة الأسئلة او تشغيل الموسيقى من عدة مصادر مختلفة او التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، او سماعك من جانب آخر في الغرفة بالإضافة إلى انها قادرة على توصيل 8 سماعات Voice One معا.

Libratone Zipp

تعتبر سماعات Libratone Zipp من أروع السماعات المحمولة المزودة بسترات قابلة للتبديل، كما انها تمدك بتجربة صوت تصل الى 360 درجة. وقد جاءت هذه السماعات بدعم Alexa أيضا حيث يمكنك التحدث اليها او التحكم في الموسيقى. بالإضافة الى أنها محمولة مما يتيح باصطحاب Alexa معك في أي مكان.

Onkyo P3

لن تكون سماعات Onkyo P3 متاحة حتى نهاية شهر أكتوبر، ولكنها متاحة للطلب المسبق والحجز. وقد تم الكشف عنها خلال مُؤتمر IFA 2017 لكن مع سماعة تحمل اسم Onkyo فلا شك ان تكون ذات صوت واضح وقوي.

Sonos One

قد انضمت Sonos الى Alexa عند إصدارها Sonos One. وقد صرحت انها ستقوم بتوفير سماعات تعمل بمساعد جوجل أيضا، مما يجعلها واحدة من أفضل السماعات الذكية الموجودة حاليا. فإنها سماعة غاية في الروعة من حيث الشكل والصوت، فيعتبر تصميمها مطابق ل Play:1. إذا كنت ترغب على ان تمتلك سماعات ذات صوت قوي وتعمل بخاصية ال multi-room ومدعمة بمساعد Alexa

UE Boom 2

تعتبر سماعات UE Boom 2من أفضل سماعات البلوتوث للكثير أيضا. فهي توفر لك صوت قوي مما يجعلك تصحبها معك في كل مكان حيث أنها صغيرة الحجم ومضادة للمياه، ويمكنك أيضا اقترانها مع سماعات UE اخرى لإنشاء صوت مجسم مزدوج. كما ان إضافة Amazon Alexa اليها يجعلها أكثر جاذبية، ولكن عليك الضغط علي زر البلوتوث حتى تقوم بتنشيط المساعد. ومن الجدير بالذكر انه يمكنك فقط ضبط اعدادات تشغيل الموسيقي مثل رفع الصوت او تتبع مشغل الموسيقى، فهي لا يمكنها التحكم في الأجهزة الذكية الأخرى وغير ذلك، فهي مدعمة من اندرويد فقط ولا يوجد بها دعم Apple.

UE Megaboom

توفر UE Megaboom نفس الامكانيات الموجودة في Boom 2 ولكن على مستوى اعلى وصوت أوضح بكثير. فهي توفر لك بطارية بعمر أطول وتطبيق Megaboom المخصص لضبط إعدادات الموسيقى. ويمكنك أيضا التحكم في تشغيل الموسيقى باستخدام Alexa ولكنك سوف تحتاج إلى الضغط على زر بلوتوث لتنشيطه.

UE Megablast بعد إصدارها سماعات UE Boom و Megaboom، عادت UE لتقدم Megablast مجددا. حيث Megablast يأخذ الأمور الى مدى ابعد من خلال التحكم بالصوت في Alexa، كل ما عليك توصيل الجهاز بال Wi-Fi مما يجعل الجهاز صالح للاستعمال المنزلي فقط. بالنسبة للصوت، فلا شك ان سماعة UE Megablast توفر لك صوت يبدو رائعا، حتى عند القيام برفع الصوت، يبقي الصوت نقي دون وجود أي تشويه.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-nXz